-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مونديال روسيا

الأوروغواي تصعق مصر بهدف قاتل

الشروق الرياضي
  • 2427
  • 9
الأوروغواي تصعق مصر بهدف قاتل
ح.م

حقق منتحب الأوروغواي فوزا بشق الأنفس على نظيره المصري 1-0، الجمعة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

ويعود الفضل في فوز الأوروغواي للاعبها خوسي ماريا خيمينيز عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في (د.90).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • عثمان بجاية

    one two three viva Masr هيا يا ام الدنيا بلاد الكنانة و حا تشوفو اوروغواي و مصر الى دور الثاني و انا متاكد انشاء الله، انا لن اشجع روسيا لانهم يلعبون على الحبلين هم ايضا صاوتو لصالح امريكا ضد المغرب الشقيق لاشراف على كاس العالم 2026.

  • مواطن

    مصر تمللك دفاع وحارس مرمى قويين بامكانهما تحدي اي هجوم. لكن نقطة ضعف مصر هي الهجوم.غياب صلاح واضح. لكن مصر عليها ان تجد بدلاء قويين لصلاح لان المهم المجموعة. تحليلي مصر غلقت اللعب لان لو فتحت سيتلقوا اهداف اخرى وكانت تهديدات اوروجواي واضحة.لكن بحضور صلاح بعض فرص مصر كانت ستسجل ايضا. ربما تعادل على الارجح او فوز طفيف لاوروجواي.لكن مع الكرة وصلاح لايوجد مستحيل.

  • samia

    الفريق المصري كان رائع هو وفريق المغرب ولكن الحظ هو اي كان ضدهم الحمد لله انشاؤ الله يتقلق كل من مصر والمغرب في المباريات المتبقية ويصمدوا كما فعلوا وحض موفق لتونس ولدول العرب المشاركة

  • عربي أفريقي

    اشكر الأخوه علي التعليقات الرائعة كنت اتمني صعود الجزائر ليكتمل الرباعي العربي تونس و مصر والجزائر و المغرب الاقوي عربيا
    نتمني تونس تحقق فوز ولا يوجد مستحيل تونس فريق قوي

  • علي حسن

    كان أداء المنتخب المصري محترما ومشرفا بالتوفيق مع دخول محمد صلاح المنتخب الروسي ليس صعب المنال

  • Ashraf

    كوبر هذا لا اعرف كبف يفكر ،، لا يحسن اختيار اللاعبين اطلاقا التقارير الطبية أثبتت شفاء صلاح تماما ثم نجده احتياطيا طوال المباراة الاهم في المجموعة على الاقل كان يمكن ان يدفع به في الشوط الثاني ،، وهذا كان سيقلل خطورة اورجواي على مرمى مصر ويؤدي الى ازعاج دفاع اوروجواي وهذا كان كافيا للحفاظ على التعادل ،، اذا لم يلعب صلاح امام فريق حائز عى كوبا امريكا منذ عدة سنوات فمتى سيدفع به؟ امام السعودية مثلا؟؟ اتمنى حظا سعيدا للمغرب وتونس

  • محلل محايد

    الأوروغواي استحقت الفوز لأنها هددت المنتخب المصري طوال المباراة ولولا الشناوي لكانت النتيجة أثقل
    اعتقد ان ملامح المجموعة قد إتضحت
    الأوروغواي وروسيا للدور الثاني
    واللّه أعلم

  • LOGIQUE

    الفريق المصري كان رائعا جدا مهما خسارته. كل اللاعبين كانوا نشطين وفي المستوى ولعبوا بروح فائقة. انه فريق يحسن التحسن. اظن ان المبارات المقبلة سيبهرنا.

  • هاردلك

    1 مقابل 0 خير من الخمسات و الثمنيات . ... قالها الشوالي حذاري من الاروغواي غدارين و صدق حدسه . على الاقل مصر دورو الكرة عكس كرعين المعيز السعوديين . على الاقل المصريين لما تراهم يلعبوا تراهم يدورون الكرة و يجيدون اللعب من الخلق .