-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد قدومه في جانفي الماضي

الأوغندي “أوكيلو” يتحدّث عن أجواء تجربته مع البارادو

علي بهلولي
  • 660
  • 0
الأوغندي “أوكيلو” يتحدّث عن أجواء تجربته مع البارادو
ح.م

صرّح اللاعب الدولي الأوغندي الشاب آلان أوكيلو أنه احترف في الجزائر، من أجل تحسين مستواه الفني والذهاب بعيدا في مشواره الكروي.

وكان المهاجم آلان أوكيلو (20 سنة) قد انضمّ إلى نادي البارادو في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، بِقيمة 200 ألف دولار، وبِعقد تنقضي مدّته صيف 2023. مع وجود بند ينصّ على أنه في حال إقدام إدارة نادي “سوسطارة” على بيعه قبل الآوان، فستُجبَر على دفع نسبة 20% من قيمة الصفقة إلى فريقه السابق نادي كامبالا الأوغندي.

وقال آلان أوكيلو إنه مرّ خلال السداسي الأوّل من العام الحالي، بِأصعب فترة في مشواره الكروي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا” وابتعاده عن أهله.

لكن مهاجم البارادو استطرد، وقال في تصريحات نشرتها الصحافة الأوغندية، الثلاثاء، إن الظرف الصحي مسّ العالم بِأجمعه وعليه أن يتحلّى بِالصّبر، مُشيرا إلى أنه يحترم قرارات السلطات العمومية الجزائرية الخاصة بِالحجر الصحي.

وأضاف آلان أوكيلو إنه مُصمّم على النجاح في نادي البارادو، وعدم تكرار التجربة الفاشلة لِثلاثة مواطنيه وزملائه احترفوا مُؤخّرا في المغرب ومصر، ثم عادوا سريعا إلى أوغندا.

واختتم الدولي الأوغندي الشاب أن نادي البارادو يحوز امكانيات مُحترمة، تُشجّع على التألّق الكروي.

للإشارة، فإن آلان أوكيلو اكتفى بِخوض مباراة واحدة مع نادي البارادو، في البطولة الوطنية التي توقفت في شهر مارس الماضي، ثم أُسدل ستارها قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”. وبِلغة الأرقام، شارك هذا المهاجم في 28 دقيقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!