-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مساء هذا الثلاثاء 

 الإتحاد الأوروبي يرفض مشاركة سليماني

علي بهلولي
  • 7176
  • 3
 الإتحاد الأوروبي يرفض مشاركة سليماني
ح.م
إسلام سليماني

لن يخوض اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مساء هذا الثلاثاء، أوّل مباراة له مع فريقه الجديد فنربخشة التركي في مواجهة الضيف بنفيكا البرتغالي.

ويُجرى هذا اللقاء بِرسم إياب الدور التصفوي قبل الأخير من عمر منافسة رابطة أبطال أوروبا، بعدما خسر فريق فنربخشة بِنتيجة (0-1)، خارج القواعد ذهابا الثلاثاء الماضي.

ورفض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم طلبا تقدّمت به إدارة نادي فنربخشة التركي، يقضي بِمنح لاعبها الجديد إسلام سليماني رخصة خوض منافسة رابطة أبطال أوروبا، انطلاقا من مواجهة بنفيكا هذا الثلاثاء.

وكان سليماني قد وقّع عقد انضمامه إلى فريق فنربخشة السبت الماضي، وهو ما جعل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يرفض منحه فرصة مواجهة بنفيكا، على اعتبار أن الدولي الجزائري لم يكن مُسجّلا خلال مباراة الذهاب. وعليه تتأجّل مشاركة سليماني في المنافسة الأوروبية الأولى للأندية إلى الدور المقبل، وطبعا في حال تأهّل فنربخشة.

وخاض إسلام سليماني أوّل حصّة تدريبية له مع فريقه الجديد فنربخشة، انتظمت بِتاريخ الأحد.

وسينتظر إسلام سليماني إلى غاية السبت المقبل، للمشاركة في أوّل لقاء له مع فريق فنربخشة، أمام المضيف مالاتياسبور لِحساب الجولة الثانية من عمر بطولة تركيا للموسم الكرويّ الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الحق يقال

    قؤيب يولي يتباع زوج بدينار واحد يعني تعطيهم دينار يعطوك زوج لاعبين اسمهم سليماني وسليماني هههه لعاب مايعرفش حتى يبلوكي البالون المهم بصحتك يا ولد بلادي كول القاطو في بلاد الوقواق مادام مازال ماهمش فايقينلك كخ كخ كخ كخ هع هع هع هع عه عه عه عه

  • حسان ولد الجزائر

    مسكين اسلام غادي شمعتو تبدى تطفى بشوية حتى اقولوا كان مرة واحد اسمه سليماني.
    ادارة زطشي العفنة وماجر المغرور دفنوا المنتخب في البيطون .تفوه عليكم يا فروس البلاد

  • Moh

    اإستراحة أخرى في دكة البدلاء و خالص عليها . بصحتك ولد بلادي