-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصف أصحاب المزاعم بـ "الأرواح الخبيثة"

الإتحاد الجزائري لكرة القدم يُكذّب

علي بهلولي
  • 978
  • 0
الإتحاد الجزائري لكرة القدم يُكذّب
ح.م

كذّب الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، اعتزامه حلّ رابطة الكرة المحترفة، وتنصيب لجنة بديلة تُسيّر شؤون البطولة الوطنية بِقسمَيها الأوّل والثاني.

وقالت الفاف إن الإنسجام الحاصل بين خير الدين زطشي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم ونظيره على مستوى الرابطة اللعبة المحترفة عبد الكريم مدوار “يُزعج الأرواح الخبيثة، التي تبحث عن أبسط حجّة لِنسف هذا التناغم، خاصة الإستقرار بين هاتَين الهيئتَين اللّتَين تعملان لِمصلحة واحدة، وهي كرة القدم الجزائرية”.

واختتمت الفاف تقول: “الإتحاد الجزائري لكرة القدم والمكتب الفيدرالي يُقدّمان دعمهما لِرئيس رابطة الكرة المحترفة عبد الكريم مدوار، و يُؤكدان ثقتهما التامّة في شخصه”.

ويتحدّث مراقبون للشأن الكروي الجزائري على أن العلاقة بين زطشي ومدوار هذه الأيّام لا تبعث على الإرتياح، ويستدلّون بِحادثة التسجيل الصوتي حول ترتيب نتيجة مباراة في البطولة الوطنية (حلفاية، بن عيسى، سعداوي)، والتصارع الخفي للفاف والرابطة في تبرئة كل هيئة لِذمّتها، ورمي الكرة في ساحة الطرف الآخر. وأيضا رغبة هيئة زطشي في استئناف المنافسات الكروية في الأيّام القليلة المقبلة، بعد إيقافها في مارس الماضي بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”، نظير ميل رابطة مدوار إلى قرار “الموسم الأبيض” (إنهاء المنافسات الكروية قبل الآوان/ النموذجان الفرنسي والهولندي). فضلا عن اقتراب موعد الجمعية العامة الإنتخابية للإتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث تنتهي عهدة خير الدين زطشي في مارس 2021، وتضارب المصالح بِهذا الشأن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!