-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شباب بلوزداد

الإدارة تريد مدربا أجنبيا واستشارَت شارف حول بعض اللاعبين

بلال وهاب
  • 596
  • 0
الإدارة تريد مدربا أجنبيا واستشارَت شارف حول بعض اللاعبين
ح.م
من سيخلف شريف الوزاني على رأس الشباب

أفاد مصدر عليم، بأن إدارة شباب بلوزداد، تبحث عن مدرب أجنبي للإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب شريف الوزاني الذي استقال قبل عدة جولات، ليتحمل مساعده الأول لطفي عمروش المسؤولية مؤقتا.
وبسبب المشاكل الداخلية، لم يتم تعيين مدرب جديد للشباب، إلى أن استلم مجمع “مدار” أغلبية الأسهم في شركة “اتلتيك” بلوزداد، واختار سعيد عليق مديرا رياضيا، حيث يدرس الأخير في العديد من الخيارات، لانتقاء شخص يمكنه قيادة سفينة الشباب، وعلى الأرجح سيكون أجنبيا مثلما أفاد به مصدرنا.
وحسب مصدر آخر، فإن مسؤولي الشباب اتصلوا بالمدرب بوعلام شارف، لاستشارته حول مستوى بعض اللاعبين، الذين يريدون انتدابهم في “المركاتو” الداخل، ولم يعرضوا عليه فكرة تدريب الفريق، مع الإشارة أيضا إلى أن مدرب اتحاد الحراش السابق، لا يزال متعاقدا مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ومرتبطا ببعض التربصات مع الفئات الشبانية للمنتخب الوطني.
وكما ذكرنا في عدد سابق، فقد ارتبط اسم المدرب عبد القادر عمراني، بأبناء لعقيبة، كونه غادر مؤخرا العارضة الفني لشباب قسنطينة، ويحمل كل مواصفات المدرب الكفء الذي سيمكنه إخراج الفريق من أزمة النتائج السلبية، شريطة توفير إمكانيات أكثر ودعم التعداد بلاعبين ممتازين في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، ولكن الاتصال بين عمراني والشباب كان بوساطة من أحد الموظفين في النادي، لجس نبضه فقط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!