-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على غرار "ماجر" سابقا

الإصابة تحرم “فارس” من الإنضمام إلى هذا الفريق الكبير

علي بهلولي
  • 2368
  • 1
الإصابة تحرم “فارس” من الإنضمام إلى هذا الفريق الكبير
أرشيف

حرمت الإصابة اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا محمد فارس، من الإنضمام إلى فريق كبير في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

وسقط المدافع محمد فارس في مطبّ الإصابة، بعد مشاركته في مباراة ودّية مع فريقه سبال الإيطالي في الـ 8 من أوت الماضي. حيث تعرّض لِتمزّق في الأربطة الصليبية للرّكبة اليسرى، وأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة بِهذا البلد الأوروبي.

وكشف المسؤول والتر ماتيولي رئيس نادي سبال عن إسم الفريق، في نادي الإنتر الإيطالي. كما نقلته على لسانه تقارير صحافية إيطالية، الخميس.

وأوضح والتر ماتيولي أن إدارته توصّلت إلى اتّفاق مع مسؤولي الإنتر في الصيف الماضي، يقضي بِتحويل المدافع محمد فارس، لكن إصابة الدولي الجزائري حالت دون إبرام الصفقة. عِلما أن فريق الإنتر يُدربه الناخب الوطني الإيطالي الأسبق أنطونيو كونتي، ويحتل صدارة ترتيب البطولة المحلية، بعد مرور 3 جولات. كما يخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا للموسم الحالي.

واختتم رئيس نادي سبال يقول إن محمد فارس يُعالج حاليا إصابته، مُعربا أن أمله في أن يعود الدولي الجزائري بِقوّة إلى المنافسة.

ويرتبط المدافع محمد فارس (23 سنة) مع نادي سبال بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ويقبض محمد فارس راتبا سنويا قيمته 350 ألف أورو، تمنحه له إدارة نادي سبال.

للإشارة، فإن أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر، حرمته أيضا الإصابة من الإنضمام إلى فريق الإنتر الإيطالي عام 1988. حيث كان على وشط الإنتقال إلى “النيراتزوري”، قبل أن يقف “المكروه” المذكور حائلا دون إبرام الصفقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • bdir med ali

    à titre de rappel Belfodil et Taider ont joué à l'inter de milan ..................