-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تضامن جماهيري مع حارس تونس.. ودموع الخروج تخطف الأضواء

الإصابة تنهي مسيرة الحارس التونسي معز في المونديال

الإصابة تنهي مسيرة الحارس التونسي معز في المونديال
موقع الفيفا
الحارس معز حسان لحظة اصابته

أنهى حارس المرمى التونسي معز حسان، مشواره في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام انجلترا أول أمس الاثنين، في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة في الدور الأول بالمونديال، والتي انتهت بفوز انجلترا بهدفين لهدف. وكان “حسان” خرج مصابًا في الكتف بالدقيقة 16 من زمن اللقاء.

ووفقًا لتقارير صحفية الثلاثاء، فإن اللاعب يعاني من إصابة في الكتف ستمنعه من اللحاق بالمباراتين التاليتين لنسور قرطاج في البطولة أمام منتخبي بلجيكا وبنما. وكان الجهاز الفني بقيادة نبيل معلول، دفع بالحارس فاروق بن مصطفى، بديلا لـ”حسان”. كما ينتظر أن يحرس “بن مصطفى” مرمى الفريق في المباراتين المقبلتين، بينما سيكون أيمن المثلوثي بديلا له.

وأثارت دموع الحارس التونسي معز حسن، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروجه مصاباً من المباراة التي تجمع منتخب بلاده ضد المنتخب الإنجليزي على ملعب فولفوغراد أرينا، ضمن منافسات المجموعة السابعة في مونديال روسيا المقام حالياً. وتعاطفت الجماهير العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص مع الحارس معز حسن، إذ تضامن الجميع معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر، بعد أن شاهدوا دموعه، لعدم قدرته على إكمال المباراة، واضطرار المدرب نبيل معلول لاستبداله بزميله فاروق بن مصطفى في الدقيقة الـ15.

نبيل معلول يعلق على خسارة تونس أمام إنجلترا

تحدث مدرب منتخب تونس نبيل معلول، عن أسباب الهزيمة أمام إنجلترا في أولى مباريات “نسور قرطاج” في كأس العالم روسيا 2018، مؤكدا أن فريقه فقد التركيز في آخر الدقائق.

ونجح المنتخب الإنجليزي في الفوز، على نظيره التونسي، 2-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

وقال معلول في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفيفا: “لعبنا مباراة قوية وكنا ندا قويا لهم. رغم الخسارة الصعبة، هذه النتيجة ستعطينا حافزا أكبر للتركيز في المباريات المقبلة”.

وأضاف “بعد إصابة الحارس بوقت مبكر، أصبح لدينا تبديلين فقط لبقية الوقت، وقد كانت تلك التبديلات مخططا لها من قبل المباراة. ومع تطور الأحداث قمنا بكثير من التحركات التكتيكية بين اللاعبين من أجل استغلال بعض الأمور الفنية ولتصحيح بعض الأخطاء”.

وتابع معلول “هاري كين قدم مباراة ممتازة، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ومطلوب من أكبر الأندية في أوروبا. لقد كان وراء الفوز الإنجليزي اليوم. مهاجم متميز كان في الوقت المناسب دوما للتسجيل”.

وختم مدرب تونس “بالنسبة لإصابة الحارس معز حسن، كانت في الكتف وكان إخراجه إجباريا من اللعب، نأمل ألا تكون خطيرة، وسننتظر إجراء الفحوصات لتحديد مصيره”.

وسيلتقي المنتخب التونسي نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة على ملعب سبارتاك في موسكو في الـ23 من الشهر الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!