-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فرقة البحث والتدخل BRI تتمكن من:

الإطاحة ببارون مخدرات وحجز كميات من القنب الهندي بالوادي

الشروق أونلاين
  • 1298
  • 2
الإطاحة ببارون مخدرات وحجز كميات من القنب الهندي بالوادي
أرشيف

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل BRI بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الوادي، خلال الأيام القليلة الماضية، من الإطاحة ببارون مخدرات، وحجز كميات معتبرة من المخدرات، وذلك في إطار محاربة الجريمة الحضرية بشتى أنواعها خاصة المتعلقة منها بالاتجار غير الشرعي بالمخدرات.

تفاصيل العملية تعود إلى استغلال عناصر الفرقة لمعلومات تفيد بعزم أحد الأشخاص إدخال كميات معتبرة من المخدرات لعاصمة الولاية، لتنطلق على الفور عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات عـن المشتبه فيه، والترصد لتحركاته إلى أن تمكنوا من توقيفه على متن سيارة سياحية بإقليم الولاية، وبعد إخضاع المركبة للتفتيش الدقيق، عثر بداخلها على كمية من المخدرات على شكل صفائح قدر وزنها بـ 20 كلغ، ليتم تحويل الشخص والمركبة لمقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق.

بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم إعـداد ملف جزائي للمتورط وتقديمه أمام الجهات القضائية عن جناية الحيازة لغرض البيع وتصدير واستيراد ونقل المخدرات بطريقة غير مشروعة عن طريق جماعة إجرامية منظمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ملاحظ

    اولاد الحلال ما يخدموش الشئ هذا، هوما أولاد ,,,,,,,,,,,,، مليحلهم وحدة نحاس في الراس,

  • نصيرة الحق

    الاهم من الامساك بالمشتبه به هو التحقيق معه في البارونات التي تدخل هذه المواد السامة من الحدود هذا هو الصح الرؤوس الكبيرة ا التي تمشي في الوادي دون أن تفتش الشعب في وادي سوف يعرفها و هم محتارون كيف لم يقبض عليهم لحد الآن ؟