-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعتدي عليهم بالأسلحة البيضاء

الإطاحة بشبكة تعرض منتوجاتها وتستدرج ضحاياها عبر “الفايسبوك”

نوارة باشوش
  • 2184
  • 0
الإطاحة بشبكة تعرض منتوجاتها وتستدرج ضحاياها عبر “الفايسبوك”
أرشيف

أطاحت مصالح الدرك بالجزائر بشبكة إجرامية تستدرج ضحاياها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال عرض منتوجات متنوعة على الزبائن لغرض الالتقاء بهم وسلبهم أموالهم وممتلكاتهم باستعمال الأسلحة البيضاء.

التفاصيل حسب بيان المجموعة الإقليمية لدرك الجزائر جاءت بناء على أربع شكاوى واردة إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالسمار، والمتعلقة بتعرض المشتكين إلى السرقة تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء من طرف شخصين، حيث يقوم أحد هذين الشخصين بعرض منتوجات متنوعة على الزبائن عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة الفايسبوك، ليستدرج بعدها ضحاياه إلى أماكن محددة مسبقا، أين يقوم بالاعتداء عليهم بواسطة سلاحه الأبيض رفقة شريكه، مع سلبهم لأموالهم وممتلكاتهم.

لهذا الغرض، وحسب البيان ذاته تم تنشيط عنصر الاستعلام والبحث والتحري واستغلالا لصفحة المشتبه فيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تم تحديد هويته وبعد عرضها على ضحاياه أكدوا أنه الجاني الذي يقوم بالاعتداء عليهم، وعلى إثرها، تم وضع خطة محكمة ليتم توقيف المشتبه فيه على مستوى عين المالحة ببلدية جسر قسنطينة كما تم توقيف شريكه وبعد عرضهما على الضحايا تعرفوا عليهما من الوهلة الأولى.

المعنيان تم تقديمها أمام الجهات القضائية المختصة عن تهم السرقة بالتعدد تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء وتكوين جمعية أشرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!