-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قام بتزوير بطاقات تعريف لزبائن

الإطاحة بمختلس 148 مليون من حسابات بريدية في بومرداس

الإطاحة بمختلس 148 مليون من حسابات بريدية في بومرداس
أرشيف

أوقفت مصالح الشرطة القضائية في دلس بولاية بومرداس، شخصا قام باختلاس أموال عن طريق سرقة الحسابات البريدية وتزوير بطاقات تعريف لزبائن بريد الجزائر.

وأفاد بيان لمصالح أمن دائرة دلس بولاية بومرداس، بأن الكثير من زبائن مركز بريد الجزائر بدلس تعرضوا إلى سرقة حساباتهم البريدية وعلى الفور باشرت عناصر الضبطية القضائية بذات المصالح لتحرياتها أين تم تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه متلبسا بارتكاب جريمة سرقة حساب بريدي لأحد ضحاياه بمركز بريد الجزائر بمدينة دلس.

وأفضت التحقيقات – حسب البيان – إلى أن المشتبه فيه استهدف 13 ضحية استولى من خلالها على مبلغ مالي قدر بـ 148 مليون سنتيم عن طريق تزوير بطاقات التعريف الوطنية للضحايا واستخراج صكوك بريدية بأسمائهم، وبعد عملية تفتيش منزل المشتبه فيه البالغ من العمر 39 سنة المنحدر من ذات البلدية، تم حجز المعدات المستعملة في تزوير وثائق رسمية مع استرجاع صكوك بريدية وبطاقات تعريف وطنية مزورة كانت معدة لاستهداف ضحايا آخرين من عدة ولايات من الوطن.

وأضاف المصدر أنه بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية تم تقديم المعني بالأمر أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة دلس، الذي أحال القضية على قاضي التحقيق، هذا الأخير أمر بإيداع المتهم بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل ببرج منايل، عن تهمة التزوير واستعمال المزور، انتحال صفة الغير وسرقة مبالغ مالية من حسابات بريدية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!