-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمن العاصمة يوقف 7 أشخاص خلال ثلاث عمليات متفرّقة

الإطاحة بمروجي المخدرات والمهلوسات

نوارة باشوش
  • 682
  • 0
الإطاحة بمروجي المخدرات والمهلوسات
أرشيف

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر، 3 قضايا متفرّقة على مستوى كل من إقليم اختصاص أمن المقاطعة الإدارية بئر مراد رايس وبئر التوتة، حيث تمّ توقيف 7 أشخاص وحجز 40 غراما من القنب الهندي، 526 قرص مؤثّر عقلي، 7.8 مليون سنتيم و3 أسلحة بيضاء محظورة.

القضية الأولى عالجتها فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية بئر مراد رايس، حيث تمّ توقيف مشتبه فيه على مستوى جسر قسنطينة، بعد إخضاعه لعملية التلمّس القانونية، ضبط بحوزته على 14 قرصا مؤثّرا عقليا و3 ملايين سنتيم بالتحرّي المستمر، تمّ توقيف شريكه الذي كان على متن مركبة سياحية، ضبط بحوزته على 40 قرصا مؤثّرا عقليا و6000 دينار.

كما تمّ تحديد هويّة المموّن الرئيسي، بناء على إذن نيابي بتفتيش منزله، تمّ ضبط وحجز 243 قرص مؤثّر عقلي، قطعتي مخدّرات قنب هندي بوزن 0.5 غرام، كبسولة من المخدّرات الصلبة “هروين” و4 أسلحة بيضاء محظورة.
كما عالجت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن المقاطعة الإدارية بئر التوتة، قضيّتين، الأولى متعلّقة بحيازة المخدّرات لغرض البيع في إطار جماعة إجرامية منظّمة مع حيازة أسلحة بيضاء محظورة، تمّ خلالها توقيف شخصين مشتبه فيهما مع حجز 40 غراما من القنب الهندي وثلاث 3 أسلحة بيضاء محظورة ومبلغ مالي قدره 3 ملايين سنتيم.

أما القضية الثانية متعلّقة بحيازة مؤثّرات عقلية بطريقة غير شرعية لغرض البيع، حيث تمّ توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهما وحجز 229 قرص مؤثّر عقلي ومبلغ مالي قدره 18000 دينار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!