-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفذت جريمتها رفقة شريك لها داخل منزلها

الإعدام لزوجة العم قاتلة الطفل عمر بالجلفة

الشروق
  • 12145
  • 7
الإعدام لزوجة العم قاتلة الطفل عمر بالجلفة
ح.م

أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء الجلفة، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، المتهمة بقتل طفل في بلدية فيض البطمة، جنوب الجلفة، بالإعدام رفقة شريكها الذي صدر أيضا حكم يقضي بإعدامه بتهمة المشاركة والتستر على جريمة.

هذه القضية التي هزت الرأي العام قبل أكثر من أربع سنوات نظرا لبشاعتها والتي أصبحت حديث العام والخاص، تعود وقائعها إلى شهر فيفري من سنة 2014  ببلدية فيض البطمة الواقعة جنوب الجلفة، عندما اختفى الطفل “ع. ث” الذي كان يبلغ وقتها ثماني سنوات عن الأنظار لأيام، حينها حامت الشكوك حول عملية اختطاف، وبعد أيام استيقظ الوالد ليجد كيسا أمام منزله بعد فتحه اكتشف أن به جثة لابنه عمر، حيث قام بتبليغ مصالح الدرك الوطني ببلدية فيض البطمة التي فتحت تحقيقا معمقا وتم الاستماع لأكثر من 150 شخص.

 وبعد 16 يوما من التحقيقات المستمرة، اكتشف أن الجاني كان زوجة عم الطفل التي نفت في التحقيقات الأولية وبعد مراوغتها من ضباط الدرك الوطني اعترفت بقتل الطفل مع شريكها، الجانية التي كانت تبلغ من العمر 30 سنة وقت وقوع الجريمة قالت إنها كانت تخطط لقتل الطفل منذ وقت طويل إلى أن جاءت الفرصة للتخلص منه بعد عودته من المدرسة مباشرة، أين دخل منزل عمه وبعد تخطيط محكم قامت بالتخلص منه عن طريق خنقه بالماء داخل برميل مائي وفكرت كثيرا للتخلص من جثته حتى لا يتم التعرف عليها، وقامت بعدها بوضع جثة الطفل داخل كيس بقي لأيام بمنزلها وحاولت إبعاد الشبهات عن نفسها بالبكاء مع العائلة والبحث عنه، وفي ذات الليلة أخرجت الكيس ووضعته أمام منزل والده وفي الصبيحة تظاهرت بالحزن عليه لكن بعد أيام من التحقيقات انكشفت جريمتها لكنها نفت في البداية لتعترف بعدها وطلبت الصفح، ليتم إيداعها الحبس المؤقت رفقة شريك لها الذي وجهت له تهم كثيرة من بينها المشاركة في القتل والتستر على الجريمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • ما هو الحكم النهائي ؟

    أتوقع مع وقف التنفيذ ... كالعادة. و هكذا يفتح الباب أمام مجرمين آخرين لارتكاب المزيد من الإجرام في حق الطفولة البريئة.

  • مواطنة

    pourquoi elle l'a tué ?

  • نسيم

    الاعدام على المباشر ليراه الجميع و يصدقه و لا يكون مجرد كلام فقط في وسائل الاعلام.

  • ابن الريف

    الاعدام على الورق والسجن٥نجوم

  • العباسي

    الاعدام هو الحل في حق قتلة الاطفال ومغتصبيهم والمختطفيبن. صدقوني

  • maknin

    الإعدام بالفم و ليس بالفعل و السبب بسيط و هو الجزائر موقعة علي معاهدة بحضر الإعدام. شوف حرفة أخري يا نورين. ع لأنك غير مؤتمن بنقل الحقيقة

  • ابو عبد الرزاق

    تعليقي اليوم يكفيه كلام الخالق من كتابه الكريم...وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا ...التساء(93)