-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجاني ترصد ضحيته بعد خروجه من المسجد

الإعدام لقاتل العريس بالوادي

يوسف رزاق سالم
  • 4015
  • 1
الإعدام لقاتل العريس بالوادي
أرشيف

أصدرت محكمة الجنايات الاستئنافية بالوادي، في افتتاح دورتها الجنائية لسنة 2018، حكما يقضي بإعدام الشاب المتهم بقتل عريس لم يمر على زواجه سوى أسبوع واحد. تعود أطوار القضية إلى أواخر شهر نوفمبر من السنة الماضية، عندما أقدم المتهم الشاب “ل.م”، البالغ من العمر 29 سنة والقاطن ببلدية البياضة بولاية الوادي، على طعن عريس لم يمض على زواجه سوى أسبوع واحد ويبلغ من العمر 27 سنة وهو من سكان البلدية المذكورة.
وحسب مجريات المحاكمة، فإن المتهم وبعد أن أكمل عمله في تجارة الألمنيوم، ذهب إلى منزله وحمل سكينا، ثم توجه إلى مسجد بحي الازدهار، وهناك كان الضحية، الذي أتم الصلاة وانصرف قاصدا مسكنه، فتبعه الجاني وشتمه فنشب شجار بين الجانبين، وجه خلالها الجاني إلى الضحية طعنة على المستوى الصدر، أظهر التقرير الطبي أن عمقها ثلاثة سنتمترات.
وخلال المحكمة، ألح القاضي على معرفة سبب الجريمة، بيد أن الجاني كان يردد أنها أسباب تافهة. وحين سأله القاضي عما إذا كان للأمر علاقة بزوجة الضحية، نفى الجاني هذا الأمر، وهي نفس إجابة والدة الضحية “حسن.ب”، التي قالت إن الجاني سبق له تهديد ابنها. وطالبت النيابة عقوبة الإعدام للمتهم، وثلاث سنوات سجنا لأخيه بتهمة إخفاء سلاح الجريمة، حيث رمى السكين فوق سطح.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ملاحظ

    وهل. يعدم. حقا؟؟؟؟
    ههههههههه
    العكس. سوف. يطلق. سراحه. يوم 5 جويلية
    ذكرى. اااستقلال