-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلاف حول هاتف نقال كان سببا لارتكاب الجريمة

الإعدام لقاتل صديقه وجاره بدم بارد في البويرة

الشروق أونلاين
  • 2342
  • 2
الإعدام لقاتل صديقه وجاره بدم بارد في البويرة
أرشيف

أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء البويرة في أول قضية تعالجها ضمن دورتها العادية الأولى لهذه السنة، الإثنين، المتهم المدعو “ن . ش” 26 سنة بعقوبة الإعدام وتعويض قدره 200 مليون سنتيم للطرف المدني، بعد متابعته بتهمة القتل العمدي عن سبق الإصرار والترصد، في حق صديقه وجاره بالحي السكني بعد خلاف بينهما حول هاتف نقال .

تفاصيل القضية حسب ما ورد بمحضر الإحالة وكذا جلسة المحاكمة، تعود إلى شهر جوان من السنة الفارطة، أين ترصد الجاني لصديقه الضحية “ح. ط” 24 سنة والمكنى بأشيو وذلك بحي 480 مسكن وسط مدينة الأخضرية بالبويرة، وهو نفس الحي الذي يقطنان فيه معا، حيث دخل معه في مناوشات انتهت بتوجيه طعنتين بواسطة سكين على مستوى فخذ الضحية كانت كافية لأن ترديه قتيلا بعد أن فقد كمية كبيرة من دمائه، ليلوذ بالفرار بعدها نحو وجهة مجهولة .

من جهتها، المصالح الأمنية وبعد إخطارها بالحادثة سارعت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا حول ملابسات الجريمة مع مباشرة بحث عن الجاني الهارب والمسبوق قضائيا، ليتم توقيفه والتحقيق معه، حيث تبين بأن سبب ارتكابه للجريمة في حق صديقه وجاره هو خلاف بينهما حول هاتف نقال أعاره له ورفض إرجاعه، ليقوم بترصد الضحية وسط الحي وينفذ جريمته بدم بارد .

والتمست نيابة المحكمة بعد إثباتها للتهمة للمتهم لاسيما ترصده وإصراره على تنفيذ جريمة القتل، عقوبة السجن المؤبد، لتنطق هيئة المحكمة بعد المداولة في القضية بحكمها المتمثل في عقوبة الإعدام .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مجرد راي

    بسبب هاتف حقير يقتل جاره وصديقه
    قولولي بربكم هل هذا انسان عاقل؟
    ان تصرف العاقل يكون بالرجوع الى عقلاء الحي او رفع شكوى للجهات المختصة
    واذا افترضنا _حسب تفكيره هو _ انه يجوز له ان يعاقب جاره على فعلته , فهل تكون عقوبته روحه الغالية مقابل هاتف رخيص ؟ ..الله المستعان

  • عبدالحق

    معروف الجزائري تسلفه مايرجع وبل يعاديك ايضا