-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المتهم ادعى المرض للإفلات من العقوبة

الإعدام لمؤذن ذبح زوجته الحامل بورقلة

الشروق أونلاين
  • 3545
  • 1
الإعدام لمؤذن ذبح زوجته الحامل بورقلة
أرشيف

أدانت محكمة الجنايات بورقلة مؤخرا، رجلا يبلغ من العمر 42 سنة، بعقوبة الإعدام بعد أن أقدم هذا الأخير على جريمة شنعاء، تمثلت في طعن وذبح زوجته الحامل بتوأم، وأنجبت منه قبل ذلك 4 أطفال، وكانت تبلغ من العمر 39 سنة.

إذ وجهت له المحكمة المذكورة، تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، علما أن المتهم معتاد على رفع الأذان بشكل تطوعي، ويتردد علي المسجد باستمرار.

وتعود وقائع القضية حسب قرار الإحالة إلى منتصف شهر أكتوبر 2019، تاريخ تنفيذ المتهم للجرم الشنيع بغرفة النوم، حيث قام بإخراج الأطفال ووضعهم في غرفة ثانية حتى لا يشاهدوا الجريمة، ثم عاد للضحية ووجه لها أربع طعنات، في جهات مختلفة من جسدها وقام بذبحها بواسطة سكين وهي حامل، وهذا بسبب خلافات حادة ومستمرة بينهما. وكان المتهم تزوج الضحية قبل 10 سنوات، وأنجبت منه 4 أطفال وسبق أن هددها بالقتل، وبعد تنفيذ الجريمة استبدل ملابسه وخرج من البيت بصفة عادية.

وادعى المتهم أثناء جلسة المحاكمة، أنه مصاب بمرض الأعصاب لكن التقرير الطبي فند زعمه، فيما اعتبرت النيابة قضية الإدعاء بالمرض، مجرد حيلة للتملص من العقوبة، وقال المتهم أثناء المحاكمة، إنه مريض بضيق التنفس وأمراض مزمنة أخرى، غير ذلك لم يثبته نفس التقرير الطبي أيضا.

وكانت الضبطية القضائية وقاضي التحقيق، حققا في ملف المتهم ثم أحيل على غرفة الاتهام، وكذا محكمة الجنايات بعد ثبوت الأدلة ضده مع سبق الإصرار والترصد، بدليل أنه هدد الضحية بالقتل، من قبل حسب اعتراف المتهم نفسه، وحضر للجريمة سلفا، بعد أن خبأ السكين في غرفة نومه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قناص

    الإعدام عبر على الورق للأسف
    هذا السفاح إعدامه فرض عين!!!