-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن قبوله الانتقال إلى بطولتهم يعد "مفاجأة"

الإعلام السعودي يشيد بمبولحي ويصفه بـ “صمام أمان” الاتفاق

سليم دريس
  • 2243
  • 1
الإعلام السعودي يشيد بمبولحي ويصفه بـ “صمام أمان” الاتفاق
ح.م
رايس وهاب مبولحي

خص الإعلام السعودي حارس نادي الاتفاق المحلي والمنتخب الجزائري، رايس وهاب مبولحي، بتقرير مطول ومفصل تطرق فيه إلى أهم محطات “الرايس” منذ حمله ألوان النادي السعودي منتصف جانفي من العام الجاري، خصوصا أنه تألق بشكل ملفت مع ناديه الجديد، ما ذهب بالمختصين في الشأن الرياضي في المملكة إلى حد اعتبار حامي عرين “الخضر” أفضل حارس على المستوى العربي.

وقالت صحيفة “الميدان” في هذا الصدد، إن قبول حارس المنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي الدفاع عن ألوان الاتفاق يعتبر مفاجأة في حد ذاتها، على اعتبار أنه كان قادرا على اللعب لأي ناد يريد الانضمام إليه بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتميز بها.

يشار إلى أن مبولحي، الذي تألق بشكل ملفت في البطولة السعودية منذ مطلع العام 2018، كان قد أبعد وبشكل غير مبرر من المنتخب الوطني، خلال تولي رابح ماجر زمام العارضة الفنية، قبل أن يعود مجددا إلى حراسة مرمى المنتخب مباشرة بعد تعيين جمال بلماضي على رأسه.

وتطرقت “الميدان”، التي عنونت التقرير بـ “مبولحي.. ثقة وأمان”، إلى الإشاعات التي صدرت في حق الحارس مبولحي ورغبته في الرحيل عن الاتفاق خلال التربص الأخير الذي أقامه الفريق الصائفة الفارطة في مدينة “تيل” الهولندية، بسبب تصرفات بعض اللاعبين، قبل أن يعدل عن قراره ويقرر المواصلة مجددا.

جدير بذكره، أن المستوى الباهر الذي ظهر به مبولحي جعل القائمين على شؤون الاتفاق يقررون تمديد تعاقده معهم بعد شهرين فقط من التحاقه بالفريق، ليمدد حارس المنتخب الوطني لـ3 مواسم إضافية تمتد إلى غاية شهر جوان 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • وسيم

    الاتفاق فريق متواضع، في دوري متواضع هو الدوري السعودية، أنصح بلماضي بوضع ألكسندر اوكيدجة كحارس أساسي