-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيلالي غويني:

الإعلام شريكنا.. والمواطن هو السيد في المجالس المحلية

الشروق
  • 311
  • 1
الإعلام شريكنا.. والمواطن هو السيد في المجالس المحلية
ح.م
فيلالي غويني

دعا رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني، إلى ”تفعيل دور المواطن في صناعة القرار المتعلق بالتنمية المحلية”، موضحا خلال لقاء مع مناضلي تشكيلته السياسية بولاية ورقلة، السبت، أن “المواطن يتوجب أن يشارك فعليا في صناعة القرار المتصل بالتنمية المحلية الذي ينبغي أن يصدر عن مجالس محلية سيدة تعلو فيها المصلحة العامة”.
وأكد غويني على أهمية ”فتح هذه المجالس أمام المواطنين للحضور من أجل رفع انشغالاتهم وتقديم مقترحاتهم والإطلاع على المعطيات تكريسا للشفافية”، مضيفا “أن حركة الإصلاح الوطني تعتبر المصالحة الوطنية أعظم مكسب حققه الشعب الجزائري بالإضافة إلى المكاسب التي تحققت لاسيما على الصعيد التنموي في مختلف المجالات”.
ونوه المتحدث بالدور المنوط بالصحافة معتبرا إياها “شريك أساسي”، خاصة فيما يتعلق بإيصال الرسالة الصحيحة إلى الرأي العام، داعيا إلى تحصين العمل الصحفي وتحسين الظروف المهنية والاجتماعية للعاملين بهذا القطاع، داعيا إلى إرساء جبهة وطنية لتأمين الوطن والتصدي لمختلف التهديدات.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابوعمر

    ...المواطـــــن السيد.....هناك في اوروبا واسرائيل وامريكا...السيادة والخضوع له واسترضاءه...لكن هنا في الجزائر الشكارة والجهال هم السيادة ....