-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة

الإفريقي التونسي يستهدف 3 لاعبين جزائريين للاحتفال بالمئوية

الإفريقي التونسي يستهدف 3 لاعبين جزائريين للاحتفال بالمئوية
ح.م

ذكرت تقارير إعلامية تونسية، أن النادي الإفريقي يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين جزائريين، خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة، وهذا تحسبا لإعداد فريق قوي وتنافسي للعودة مجددا إلى المنافسة على الألقاب، احتفالا بالذكرى المؤوية لتأسيس الفريق.

وكشف موقع “الصريح أون لاين” أن أحد رجال الأعمال الراغبين في تعزيز الهيئة المديرة الجديدة التي ستضم عديد الوجوه البارزة خلفا لعبد السلام اليونسي بدأت تتحرك من الآن لتحديد قائمة الأسماء المطلوبة في الإفريقي احتفالا بالمئوية وقائمة المغادرين. وأشار ذات المصدر إلى أنه سيتم انتداب 3 لاعبين من الجزائر أحدهم صانع ألعاب والثاني هداف إلى جانب مدافع، كما توجد مفاوضات لإقناع علي العابدي ونادر الغندري للعودة، كما تم طرح اسم مهاجم سبق له تعزيز الأهلي المصري وهو أجنبي إلى جانب طرح أسماء من البطولة الوطنية أحدهم من الاتحاد المنستيري.

وباتت البطولة التونسية قبلة اللاعبين الجزائريين منذ اعتبارهم محليين وغير أجانب في البطولة التونسية، بعد مصادقة الاتحاد التونسي لكرة القدم، على قرار اعتماده اللاعب المغاربي، وتحديدا دول الجزائر والمغرب ومصر وليبيا، كلاعب غير أجنبي في الدوري التونسي الممتاز، ويستثني هذا القانون حراس المرمى المحترفين مع فرقهم.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!