-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصلت حدود 50 مليون يورو في أقل من عام

الإيطاليون يبرزون أسباب تضاعف قيمة بن ناصر “التسويقية”

الشروق الرياضي
  • 4648
  • 0
الإيطاليون يبرزون أسباب تضاعف قيمة بن ناصر “التسويقية”
ح.م

تضاعفت القيمة التسويقية للاعب الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بشكل كبير وبعد أقل من عام فقط من انضمامه إلى نادي ميلان الإيطالي، وأجمع الإيطاليون على أن تألق لاعب “الخضر” كان سببا مباشرا في ارتفاع قيمته التسويقية بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع النادي اللومباردي هذا الموسم وتحوّله لواحد من أبرز لاعبي الكالتشيو.

وأكدت الصحيفة الرياضية الإيطالية “لاغازيتا ديللو سبورت” بأن تألق الدولي الجزائري ساهم بصعود قيمته لمستويات قياسية، وكشف خبراء الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن القيمة السوقية للنجم الجزائري شهدت ارتفاعا صاروخيا في الفترة الأخيرة، لتصل لمبلغ 50 مليون يورو، واستند هذا التقييم على عدة معطيات موضوعية، من أبرزها تطوّر مردوده الفردي الفني والتكتيكي، فضلا عن مساهمته في النتائج التي حققها فريقه.

ويقارب هذا الرقم ضعف ما دفعته إدارة نادي ميلان الصيف الفارط لأمبولي من أجل الحصول على نجم “الخضر”، وشارك بن ناصر في 32 مباراة مع ميلان في الموسم الحالي، أسهم خلالها في هدفين بين صناعة وتسجيل.

المستويات المميزة التي قدمها بن ناصر جعلته محط اهتمام عديد الأندية الأوروبية الكبرى، في مقدمتها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن رغبة الأخير اصطدمت برفض قطعي من قبل إدارة ميلان التي تتمسك بمواصلة الاستفادة بخدمات اللاعب على الأقل خلال الموسم القادم.

ويشكل بن ناصر حجر أساس مشروع “ميلان الجديد”، إلى جانب المدافع الإيطالي أليسيو رومانيولي، فضلا عن الفرنسي ثيو هرنانديز والبرتغالي رافائيل لياو، ويتحكم النادي اللومباردي في كل أوراق اللعبة، باعتبار أن عقد اللاعب لا يسمح له بالرحيل عن الفريق بطريقة أحادية في أعقاب الموسم الحالي، ويتضمن عقد اللاعب شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، غير أنه لن يصبح ساري المفعول إلا انطلاقا من صيف 2021.
ت.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!