-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى

الاتحادية تدرس عودة النشاطات وبرنامج المنافسات هذا الأحد

الشروق أونلاين
  • 333
  • 0
الاتحادية تدرس عودة النشاطات وبرنامج المنافسات هذا الأحد
الأرشيف

يعقد المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى اجتماعا الأحد المقبل للتطرق إلى عدة نقاط، من بينها التطرق إلى عودة النشاطات، حسب ما أفادت به الهيئة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وأفاد المصدر أنه خلال هذا الاجتماع، المقرر بفندق “المهدي” بسطاوالي سيتم التركيز على ثلاثة محاور وهي: استئناف الأنشطة، برنامج المنافسات ونقاط أخرى متنوع.كما أشار بيان الفيدرالية أن الاجتماع سيكون برئاسة المسؤول الأول عن الاتحادية حكيم ديب.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد أعلنت أنه وطبقا لتعليمات الوزير الأول وبعد المصادقة على البروتوكولات الصحية ذات الصلة “تقرر استئناف التدريبات بالنسبة للاختصاصات الرياضية الجماعية المعنية بالمنافسات الدولية ابتداء من الأحد المنصرم،فيما ستستأنف الأنشطة الرياضية تحت المائية ابتداء من أمس.

وكتبت الوزارة في بيانها ” تكلف الاتحاديات الرياضية المعنية بالتنسيق مع المركز الوطني للطب الرياضي بالسهر على التنفيذ الصارم للبروتوكولات الصحية المعدة لهذا الغرض”.كما قررت وزارة الشباب والرياضة مؤخرا “رفع إجراءات تعليق نشاطات هياكل التنظيم والتنشيط الرياضي” مما يسمح للأندية والرابطات والاتحاديات بتنظيم جمعياتها العامة لسنة 2019.يذكر أن كل النشاطات والمنافسات الرياضية توقفت منذ تاريخ 16 مارس الفارط بسبب تفشي وباء كورونا.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!