-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة العربية للأندية

الاتحاد العربي يطلب مشاركة فريق جزائري ثالث في المنافسة

مسعود علال
  • 1636
  • 0
الاتحاد العربي يطلب مشاركة فريق جزائري ثالث في المنافسة
ح.م

ستكون الجزائر ممثلة بنوادي خلال النسخة القادمة من البطولة العربية للأندية لكرة القدم، وليس اثنين فقط مثلما كان مرتقبا، وذلك بعدما طلب الاتحاد العربي لكرة القدم الذي ينظم هذه المنافسة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) اختيار فريق ثالث للمشاركة في الطبعة القادمة، بعد تأكد مشاركة كل من مولودية الجزائر وشباب قسنطينة.

وكانت الفاف قد أعلنت في نهاية شهر ماي الماضي بأن الاتحاد العربي قد راسلها لإشعارها باختياره كل من المولودية والشباب للمشاركة في البطولة العربية، لكنه قام مؤخرا بمراسلة الفاف لاختيار فريق ثالث قد يكون من الغرب الجزائري، وقد يكون المرشح الأبرز فريق شبيبة الساورة الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، وبدرجة أقل مولودية وهران واتحاد بلعباس اللذان حلّا في المركزين العاشر والـ13 على التوالي.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الدور الأول من هذه المسابقة ستقام بعد غد الخميس بالسعودية التي تحتضن مقر الاتحاد العربي، وتجرى المنافسة بنظام الإقصاء المباشر، بينما ستبدأ مباريات الدور الـ32 يومي 20 و21 أوت القادم ذهابا وايابا يومي 27 و28 أوت.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم من دون رئيس، بعد استقالة الأمير تركي أل الشيخ خلال شهر جوان الماضي، حيث يراس الاتحاد، الرئيس السابق للفاف محمد روراوة بالنيابة إلى غاية اجراء جمعية عامة انتخابية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!