-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الثعلب" تلقى عرضا جديدا من الاتحاد الياباني

الاتحاد المغربي ينفي التفاوض مع خاليلوزيتش لخلافة رونار!

الشروق الرياضي
  • 2611
  • 3
الاتحاد المغربي ينفي التفاوض مع خاليلوزيتش لخلافة رونار!
ح.م
وحيد خاليلوزيتش

نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم تفاوضه مع المدرب الفرنسي وحيد خاليلوزيتش، مؤكداً أن عقد المدرب الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني لأسود الأطلس مستمر حتى عام 2022.

وأكدت مصادر إعلامية أنه لم يسبق لأي مسؤول بالاتحاد المغربي التواصل مع خاليلوزيتش، المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري، لتولي تدريب المنتخب المغربي، وأن ما يتم تداوله مجرد شائعات لا أصل لها.

وأشارت المصادر إلى أن الاتحاد يربطه عقد رسمي مع الفرنسي هيرفي رونار، يمتد إلى أربع سنوات قادمة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التفاوض مع مدير فني آخر.

وكان خاليلوزيتش قد درب فريق الرجاء البيضاوي في موسم 1997 – 1998، كما درب عدة منتخبات، منها كوت ديفوار والجزائر وأخيراً اليابان، كما درب العديد من الأندية الفرنسية، ومن أبرزها باريس سان جيرمان وليل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المغربي كان قد تفاوض مع خاليلوزيتش لكن قبل التعاقد مع المدير الفني الحالي رينار، الذي سافر إلى السنغال من أجل أخذ قسط من الراحة، في انتظار عودته إلى المغرب للاجتماع مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، لمناقشة تقرير مشاركة أسود الأطلس في كأس العالم الجارية حاليا في روسيا، للخروج بعدها ببيان رسمي، لتأكيد استمرار المدرب الفرنسي من عدمه على رأس المنتخب المغربي.

وتهتم الصحف المغربية حاليا بمستقبل المدير الفني للمنتخب المغربي، هيرفي رونار، مع “أسود الصحراء”، بعد تواتر الأخبار عن قرب رحيله نحو وجهة جديدة، خاصة أنّ عدداً من المنتخبات العربية والآسيوية ترغب بشدة في التعاقد مع الفرنسي.

وأشارت الصحف المغربية استناداً إلى الموقع الرياضي الفرنسي “ماكسي فوت”، إلى أنّ آخر عرض تلقاه هيرفي رينار لخوض تجربة كروية جديدة كان من قبل اتحاد كرة القدم الياباني الساعي إلى البحث عن بديل لمدرب المنتخب، آكيرا نيشينو، الذي انتهى عقده مع منتخب اليابان مع هزيمة الدور ثمن النهائي لكأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب بلجيكا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • العباسي

    يديروها المخاربه بدون استحياء راهم يقتفون اثار الجزائر شبرا بشبر حتو لو دخلت الجزائر في الجحر لحقها المخرب الله الغالب تفرجت في القناة المخربيه قناة الاولى جايبين مغني لبناني كبير يتكلمون على الاغنيه المغربيه فضننت انهم يتكلمون على الطابع المخربي فادا به الراي واغاني خالد والله بقيت حاير

  • HARACH AHED

    NON LE MAROC A SON ENTRAÎNEUR ET RESTERA JUSQU’A 2022
    POUR NOTRE VOISIN JE CROIS QU’IL LOGIQUE D’ENGQGER HALILOZITCH LE SEUL QUI A RÉUSSI FAIRE UNE BONNE COUPE DU MONDE 2014. JE CONSEILLE DE PAS RATER HALILOZITCH AVANT QU’IL SE SOIT TROP TARD
    BONNE CHANCE À NOS FRÈRES AJGERIENS

  • Ai

    في آخر تصريح له قال رونار أن المغرب هو آخر منتخب أفريقي سيدربه.