-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إصابة شقيقه العسكري في شجار حول قطعة أرض

الاعتداء على شاب يعمل شرطيا بعصا بيسبول في حمام الضلعة بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 1297
  • 1
الاعتداء على شاب يعمل شرطيا بعصا بيسبول في حمام الضلعة بالمسيلة
أرشيف

تعرض شاب يشتغل شرطيا لإصابات بليغة رفقة شقيقه المنخرط في صفوف الجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، إثر شجار في حمام الضلعة شمال المسيلة، حول قطعة أرض، حسب ما علمته “الشروق” من مصدر محلي.
وذكرت الجهات التي أوردت الخبر، أن الشرارة الأولى وقعت إثر حصول والد المصابين على قرار نهائي لصالحه من العدالة حول نزاع على قطعة أرض تقع بحي” الملز”، بينه وبين المتهم في قضية الحال، وأثناء شروعه في عملية التسوية، تم إيقافه من المتهم رفقة إخوته ووقعت بينهم ملاسنات ومشادة خفيفة.

والتي انتهت بترسيم المتهم، شكوى ومحضر لدى مصالح أمن دائرة حمام الضعة، ومن ثم قام هذا الأخير رفقة إخوته الثلاثة بملاحقة الضحيتين اللذين كانا على متن سيارة واعتراض طريقهما، وهو ما أدى إلى تخريب أجزاء منها، وسرعان ما تطورت إلى شجار عنيف استعمل فيه المتهم عصا بيسبول، تسببت في تعرض أحدهما الذي يشتغل عون شرطة بأمن الولاية والذي كان في يوم راحة لإصابات خطيرة على مستوى الرأس، استلزمت تحويله على جناح السرعة نحو مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بمستشفى الزهراوي، أين خضع لعملية جراحية مستعجلة، إثر نزيف داخلي في الرأس ووضعت له 14 غرزة في وضعية صحية حرجة، كما أصيب شقيقه العسكري بإصابات على مستوى الذراع.
وبإخطار مصالح أمن الدائرة، تم فتح تحقيق في القضية، وإحالة أطراف القضية على وكيل الجمهورية لدى محكمة حمام الضلعة، عن تهمة الضرب والجرح العمدي باستعمال سلاح أبيض، هذا الأخير أحال ملف القضية على قاضي التحقيق، حيث استفاد المتهمون من الإفراج، دون سماع أحد الضحايا الذي لا يزال في المستشفى، علما بأن عدة شكاوى تم ترسيمها في وقت سابق لدى الجهات الأمنية حول قضية الحال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Chibou

    علما بأن عدة شكاوى تم ترسيمها في وقت سابق لدى الجهات الأمنية حول قضية الحال هذا هو بيت القصيد حتى طيح روح باش تفطن العدالة