-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
100 عضو من المجلس التنفيذي والمندوبين الولائيين فقط معنيون بالتصويت

“الباترونا” تنتخب رئيسها يوم 15 ديسمبر.. وحداد المرشح الوحيد

إيمان كيموش
  • 1140
  • 10
“الباترونا” تنتخب رئيسها يوم 15 ديسمبر.. وحداد المرشح الوحيد
أرشيف
علي حداد

فتح منتدى رؤساء المؤسسات وهو أكبر تجمع لرجال المال والأعمال في الجزائر ـ إذ يحصي 7 آلاف مؤسسة منضوية تحت لوائه وفقا لآخر إحصائيات ـ باب الترشح رسميا لانتخاب رئيس جديد للمنتدى بعد انقضاء عهدة الرئيس الحالي علي حداد، في وقت تراجع هذا الأخير عن قرار التحول إلى نقابة بعد رفض وزارة العمل والشغل والضمان الاجتماعي اعتماده ضمن نقابات مختلف القطاعات، وفضّل البقاء كمنظمة باترونا وأرباب عمل تمثل رجال الأعمال، كشريك ثالث في لقاءات الثلاثية، إلى جانب الحكومة والنقابات.
وترأس رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد صبيحة الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي للأفسيو، على مستوى مقره بالعاصمة، حيث تم التطرق لنقطتين رئيسيتين وهما حصيلة أعمال الجامعة الصيفية الرابعة لمنتدى رؤساء المؤسسات والتحضير لانتخابات رئيس منتدى رؤساء المؤسسات التي تم تحديد تاريخها يوم 15 ديسمبر المقبل، وذلك خلال جمعية عامة تم ترسيم موعدها بهذا التاريخ.
ووفقا لبيان لمنتدى رؤساء المؤسسات، استلمت “الشروق” نسخة عنه، وخلال أشغال المجلس التنفيذي، تمت تهنئة الرئيس علي حداد بنجاح الجامعة الصيفية في طبعتها الرابعة المنعقدة قبل أسبوع بولاية وادي سوف، كما تم فتح نقاش حول النظام الداخلي القانوني للمنتدى، ونوعية الملفات التي تم التطرق إليها أثناء الجامعة الصيفية، وكذلك فتح باب الترشح للراغبين في الانضمام إلى المنتدى.
وحسب مصدر من الأفسيو يرتقب أن يكون الرئيس الحالي علي حداد المرشح الوحيد لانتخابات منتدى رؤساء المؤسسات بعد إعادة مراجعة القانون الداخلي شهر جانفي الماضي، حيث أن المعنيين فقط بالتصويت خلال الاستحقاقات هم أعضاء المجلس التنفيذي والمجلس الاستراتيجي والمندوبين الولائيين وليس كافة الأعضاء، مع العلم أن هؤلاء قام يتنصيبهم علي حداد وهو ما يجعل منه المرشح الوحيد للانتخابات المرتقبة منتصف ديسمبر، حيث يرجح أن يقود علي حداد أكبر منظمة للباترونا في الجزائر لأربع سنوات أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • HAMITO PLANETE ORAN

    وجه دروبي و الميزيريا مبغاش يخطي الجزايرهو وجماعة النهب و السلب و المستفيدين من العشرية السوداء

  • الشعب.يريد

    اللعاب.حميدة.و.الرشام.حميدة

  • ايوب

    نشر صور هؤلاء الكائنات هو اعتداء صارخ على القراء والمتابعين للموقع الاعلامي...رجاء احترموا احساس وشعور قرائكم...رجاء

  • LORAGE

    inchallah ton tour viendra et tu vas rendre compte pour les credit que tu encaissée

  • mouwatine bassite

    محمد☪Mohamed

    tu n'as rien compris de Rotary groupe
    Rien n'est gratuit

  • ملاحظ

    هو ممثل Medef الفرنسي وفرع Medef بجزائر، لا يوجد منافسيه لانه ببساطة رئيس Medef هو من رشحه لرئاسة افسيوا، هي لمصلحة Geoffroy Roux de Bézieux هو سيد حداد ومصلحة فرنسا الذي سيكثف دعمها بالقوة ممثلهم حداد وعميلهم المخلص مقابل زيادة ملئ حساباته الشخصية وسويسرية بباريس كيف بالله عليكم تتقبلون بعميل فرنسي على راس اهم قطاع حساس التي بسببه نتخبط في الردائة والفساد والفضائح وتدعمه الماسونية وعلى رأسها rottary، افسيوا هي من فضلات متبقية لكولون عهد الاستعمار ويريدون عودتها عبر بوابة الاقتصاد لنهب وعلى حساب الجزائر كضحية

  • محمد☪Mohamed

    برامج Rotary إعداد الجيل القادم من صانعي القرار لتغير العالم .
    المشاركة في المبادلة و انغمس في ثقافة أخرى و السفر إلى الخارج يمكن إجراء التبادلات الودية
    en couple, en famille .
    Ils peuvent inclure des formations pour les jeunes professionnels comme pour les plus expérimentés qui leur permettront de développer leurs compétences et leur compréhension du monde, mais aussi des activités professionnelles, éducatives et ludiques.
    يتعلم كيف يتكلم للصحافة كيف يقنع كيف يديرLes Affaires وليس مغنه خدمة للوطن وإنما خدمة لأصحابه جدد فن النادي العالمي.

  • عيساوي

    هذا الرجل تبرع ب 20 ألف محفظة للنادي الماسوني الصهيوني rotary بالجزائر و لم يتبرع بها إلى الجمعيات الوطنية الجزائرية و الفاهم يفهم .مبروك على الماسونية بعضو جديد يخدمها بالجزائر.

  • mourad

    أنا دائما أفهم أن رئيس FCE هو رئيس البلد الموازي لرئيس الجمهورية و عليه هو من سيفرض على الحكومة المخطط تماما كما تفعل لوبيات المال في العالم و طبعا هو أيضا عضو تابع للمنظمات العالمية المالية المافيوية.

  • شعبي

    الجنرالات يسالون ويسجنون ورؤساء منتدى الاعمال والفاسدين وعلى راسهم علي حداد يعيثون في الارض فسادا بدلا من التحقيق معهم وسجنهم سيضاف لهم منتدى ..بوجرة..وبوجدرة.. الجزائر ستتحول الى منتديات من اجل النهب والسلب وتهريب الاموال الى الخارج وفوضى ما يسمى بالبرلمان ....