-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أخبارهم انقطعت قبل أيام

البحر يلفظ جثث “حرّاقة” بسواحل وهران

قادة مزيلة
  • 4444
  • 8
البحر يلفظ جثث “حرّاقة” بسواحل وهران
ح.م

عُثر على جثث عدد من الشباب المرشحين للهجرة السرية، مساء الجمعة، بعدما لفظ البحر جثثهم في ساحل منطقة أرزيو بوهران.

ويقطن الضحايا بمدينة معسكر، وكانوا قد ركبوا البحر قبل 13 يوما، ضمن رحلة للهجرة السرية، وانقطعت أخبارهم من يومها، إلى غاية العثور على جثثهم أمس. وإلى غاية كتابة هذه السطور لم يتسن معرفة عدد الضحايا. ويُعتقد أن الاضطرابات الجوية التي عرفتها السواحل الغربية، كانت وراء الحادثة، التي جعلت مدينة معسكر، تظللها سحابة من الحزن. يشار إلى أن الجثث حولت إلى مستشفى أرزيو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • سلطان زماني

    انا لا اشاطر هولاء الشباب عملية الهجرة السرية هذه لان الدولة التي انت مسافر بسرية اليها لو كانت تحتاجك لارسلت تطلب الخبرات او اليد العاملة ولا تنتظرك على شاطئ البحر البحر لتضعك في مركز جمع الحراقين فتهينك وتنتزع منك كرامتك شبابنا يحلم بالعيش في أوروبا يضنها في متناول من ركب قارب الموت وسافر ابدا انهم لا يحبوننا يحبوننا فقط حين نبقى في بلداننا ولكن شبابنا لا يريدون ان يتعبوا ويجتهدوا لبناء مستقبلهم في بلادهم بل يحبونها طايبة وتستني رغم ان اغلبية الحراقين هولاء ممن لفظتهم المدرسة الي الشارع مباشرة بلا مستوي ثقافي ولا موهل حرفي يركبون القارب ويصورون بعضهم بعضا وهم يسبون بلادهم متجهين الي المجهول

  • مجبر على التعليق - منقول للامانة

    رحمهم الله
    البحد لا يؤتمن منه و الوصول إلى الضفة الأخرى ليس سهلا كما يتخلها أي واحد و الحجز والاهانة في مراكز الاعتقال أخطر
    إذن أعمل فلاح في المستثمرات أجني الثمار عند المونداتير أو مانوفر في الورشات بعرقي دراهم قلال حلاليين خير من أن أملك مال قارون + ريزيدونس عند القاوري وما نتحكمش في بنتي ومرتي !!!

    شكرا يا فلاح

  • فلاح

    رحمهم الله
    البحد لا يؤتمن منه و الوصول إلى الضفة الأخرى ليس سهلا كما يتخلها أي واحد و الحجز والاهانة في مراكز الاعتقال أخطر
    إذن أعمل فلاح في المستثمرات أجني الثمار عند المونداتير أو مانوفر في الورشات بعرقي دراهم قلال حلاليين خير من أن أملك مال قارون + ريزيدونس عند القاوري وما نتحكمش في بنتي ومرتي !!!

  • chabana khorti

    ناس زمان شبعوا ميزيرية خدموا صبروا تزوجوا حاربوا كلاو البلوط و الخبز و الماء و ماداروش كيما عباد قيام الساعة كي النساء كي الرجال بين قوسين ... باستثناء بعض الحالات الي انتع الصح الله غالب عليها ... على كل حال لن تبكي عليكم لا السماء ولا الارض ... غير اهلكم يبقاو محروقين ... الدولة و المسؤولين ما سامعين بحتى واحد .الي يجي للغربة يجي باحترام بعلم بعمل باخلاق برسالة و ادخلوا البيوت من ابوابها ماشي يروح يموت فالبحر و مخلي بلاده للرعاة يسرحوا فيها .

  • الواضح الصريح

    البحث الطويل على السلسلة الفضية الضخمة والكادنة الناعمة لغلق باب مبنى المجلس الوطني الشعبي هو من شغل ممثلي الشعب الجزائري عن طريق المشكر على لبحث على حل مشاكل المواطنين .

  • الحاج بونيف

    رحمهم الله. ارحلي يا حكومة..! ارحل يا برلمان..! ارحلوا يا من جعلتم الشباب يموتون في البحر..!

  • صالح الاوراسي

    لو كان عند مسؤولي هذه البلاد ذرة من كرامة لاستقالوا من مناصبهم عند رؤية هذه الصورة!

  • المولودي

    هذه المآسي التي تحدث للشعب الجزائري و خاصة شبابه الذي فقد الأمل في المستقبل و أصبح يخاطر بحياته لعله يجد بلدا يمنحه الأمل في المستقبل من المتسبب فيها لاشك أن السلطة التي تحكمنا سبب كل المآسي هذه و لو كان في فبها ذرة من الوطنية أو حتى الانسانية ما كان يحدث أيعقل أن لنا مساحة بحجم قارة و موارد مادية متنوعة لا تتوفر في دول حوض المتوسط و غالبية دول العالم و شعب نشط و الدليل أنه قام بثورة تعتبر من معجزات القرن العشرين كل هذه الامكانيات و غالبية الشعب تفكر في الهجرة و الحرقة و أولاد المسؤولين يلعبون بالملايير من أموال الشعب و يبعثرونها هنا و هناك أما المسؤلين فحجم فسادهم بلغ عنان السماء .