-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في دعوة لوزارة التربية

البرلمان يستعجل توظيف نواب المقتصدين

نشيدة قوادري
  • 1068
  • 1
البرلمان يستعجل توظيف نواب المقتصدين
ح.م

طالب مسعود عمراوي، النقابي السابق وعضو لجنة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي والشؤون الدينية بالمجلس الشعبي الوطني، وزارة التربية الوطنية بضرورة الاستعجال لتوظيف فئة نواب المقتصدين الناجحين في مسابقات التوظيف الأخيرة برتبة “احتياطيين”.
وأوضح، النائب البرلماني لـ”الشروق”، بأن ملف عدم تسوية وضعية نواب المقتصدين الناجحين في المسابقة الأخيرة برتبة “احتياطيين” بعد حصولهم على معدل النجاح وهو 10 من 20 فما فوق، لا يزال مطروحا ولم يعرف طريقا للتسوية لحد الساعة بسبب التسيب واللامبالاة، خاصة بولايات سكيكدة وميلة وسطيف وغيرها، مطالبا في ذات السياق بضرورة التوظيف المستعجل لهم عن طريق افتكاك “رخصة استثنائية” من المصالح المختصة على مستوى الوظيفة العمومية، لسد الفراغ الكبير الذي تعانيه المؤسسات التربوية نتيجة المناصب الشاغرة، خاصة وأن جميع الناجحين من حملة شهادة الليسانس ويتوفرون على مستوى أعلى بناء على الوثائق المرفقة التي قدموها في ملفاتهم الورقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابن الجبل

    لا أدري لماذا أجريت مسابقة توظيف نواب المقتصدين ، ونجح الكثير منهم برتبة " احتياطي " ولم يتم توظيف الا القلة القليلة منهم الى حد الآن ، بالرغم من وجود شغور فاضح في المؤسسات التربوية ؟. ان دل هذا على شيء فانما يدل على الارتجالية ونقص التقدير والتدبير !.