-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البرلمان يناقش مشروع قانون المحروقات هذا الثلاثاء

البرلمان يناقش مشروع قانون المحروقات هذا الثلاثاء
أرشيف

يستأنف المجلس الشعبي الوطني أشغاله في جلسات عامة ابتداء من الثلاثاء، بمناقشة مشروع قانون المحروقات، بينما تخصص جلسة الأربعاء والخميس القادمين لمناقشة مشروع قانون المالية 2020.

وحسب بيان للمجلس، الأحد، فإن جلسة يوم الأحد ستخصص لمناقشة مشروع القانون المعدل لقانون الإجراءات الجزائية ومشروع قانون يتمم الأمر رقم 06- 02 والمتضمن القانون الأساسي للمستخدمين العسكريين.

وستخصص جلسة الخميس للتصويت على مشروع قانون ينظم نشاطات المحروقات ومشروع قانون المالية لـ2020 وكذا مشروعي قانون المعدل والمتضمن الإجراءات الجزائية وقانون المتمم والمتضمن القانون الأساسي العام للمستخدمين العسكريين، يضيف ذات البيان .
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جزائري حر

    البرلمان راه مع العصابة ويجب عليه أن يدافع على من عليهم بالمال والبانون إلى حد التخمة .

  • بليدي موسى

    عندما كنت ببشار تعلمت مثل عندهم يقول (أعمى يقود مجنون) هذا حال حكومة بدوي والبرلمان المزور المفسد الذي يرفض رفع الحصانة عن نوابه لتقديمهم للعدالة وهي أكبر دليل أن الفساد ما زال برعاية رسمية من الحكومة وبرلمانها ... هل يعقل أن برلمانا فاقد للشرعية ومنقوص حتى من النواب فقد انسحب الكثير بعد ثورة 22 فبراير... هل يعقل أن يقرر مصير أمة ويستبق الأحداث؟ ألم يقولوا أن الانتخابات على الأبواب وستكون نزيهة وشفافة؟ إذا كان الرئيسشرعي فلماذا تجعلونه أمام الأمر الواقع وتقطعون عليه الطريق باعتماد قوانين بطرق بلطجية وبتسرع لأن النواب الحاليين يرفعون أيديهم المهم يبقاو نواب ولا يُحَاسبوا.