-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
متهم في قضية الكوكايين وفضائح العقار

“البوشي” يورّط قناة “النهار”

الشروق أونلاين
  • 13939
  • 0
“البوشي” يورّط قناة “النهار”
ح.م

مثل كمال شیخي المدعو “البوشي” المتهم في قضية 701 كیلوغرام من الكوكايین، الثلاثاء، أمام قاضي التحقیق بمحكمة سیدي امحمد، ويتابع “البوشي” المتواجد في الحبس المؤقت بالحراش، رفقة 12 متهما آخر في أربعة ملفات.
المدعو “البوشي” يواجه في قضية فضائح العقار، رفقة 12 إطارا ومسؤولا في السكن، بينهم 6 محافظين عقاريين، بتهم فساد تتعلق بمنح وتعاطي مزايا غير مستحقة، من طرف المتهم الرئيسي مقابل تسهيلات بالجملة منها الحصول على امتيازات عقارية بغير وجه حق لصالح هذا الأخير. وكانت محكمة سيدي أمحمد قد أجّلت يوم 22 ماي الماضي النظر في قضية الحال بعد رفض طلب الإفراج الذي تقدم به دفاع المتهم، وهي القضية التي تتعلق بالنشاط التجاري “الوثائق والدفاتر العقارية وعقود الملكية” المتعلقة بشركة المتهم الرئيسي كمال البوشي، ويتابع فيها 12 شخصا ثبت الاتهام ضدهم في تعاطيهم مزايا غير مستحقة، من طرف هذا الأخير، منهم موظفون بكبرى المحافظات العقارية، مراقبون، رؤساء دوائر تعمير ومسؤولون في قطاع السكن.
ويتعلق الأمر بكل من محافظ عقاري للدائرة الإدارية لبوزريعة الذي تم إيداعه رهن الحبس المؤقت، موظف بمصلحة التعمير ببلدية القبة، محافظ عقاري بدائرة حسين داي، رئيس مصلحة البناء والتعمير بعين البنيان، رئيسة مصلحة التعمير ببلدية القبة، رئيس مصلحة التعمير ببلدية حيدرة، رئيس قسم التعمير ببلدية الشراقة، رئيس قسم التعمير للدائرة الإدارية للدرارية، موظف بالمحافظة العقارية ببوزريعة، ومن المنتظر أن يمثل كذلك 3 ولاة منتدبون وعدد من رؤساء البلديات، للاشتباه في تورطهم في قضية الحال. بالمقابل، شرع قاضي تحقيق الغرفة التاسعة لدى محكمة سيدي أمحمد في فتح ملف قضية “تهريب الكوكايين”، حيث استمع إلى كمال “البوشي”، الثلاثاء، وحسب ما تسرب من معلومات، فإن قاضي التحقيق قام بمواجهة مباشرة مع سائق اللواء عبد الغني هامل، المدير السابق للأمن الوطني في نفس القضية.

“البوشي” يواجه صحفيا من “النهار”

واجه، الثلاثاء، “البوشي” صحفي “النهار” بمحكمة سيدي أمحمد “أ. ق”، في قضية استيراد اللحوم من البرازيل، وأفادت قناة “الشروق نيوز” أن “البوشي” وخلال المواجهة، اعترف بمنح مبالغ مالية لصحفي “النهار” لتأدية العمرة وامتيازات أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!