-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضمن الطبعة الثالثة لـDigital Business Days

البيانات موضوع لقاءات الأعمال حول الرقمنة بالجزائر في مارس 2019

محمد لهوازي
  • 479
  • 0
البيانات موضوع لقاءات الأعمال حول الرقمنة بالجزائر في مارس 2019
ح.م

أعلنت المجلة المجانية N’TIC المتخصصة في تكنولوجيات الإعلام والاتصال، التي تصدر عن شركةSense Conseil، عن تنظيم الطبعة الثالثة من لقاءات الأعمال حول الرقمنة Digital Business Days (DBD) في 12 مارس 2019 بالجزائر العاصمة، حيث سيتم تخصيص هذا اللقاء، للبيانات ومعالجتها وتقييمها.

وأفاد بيان للمجلة أن الحدث وهو أكبر حدث مخصص لحلول تكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي في الجزائر، تحت موضوع: “المؤسسة في عصر البيانات: فرص وتحديات” سيجمع الفاعلين الجزائريين المختصين في الاقتصاد الرقمي وكذا صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والبيانات الرقمية، من الشركات والمؤسسات العمومية، ومجموعة من الخبراء المعترف بهم دوليًا الذين سيكشفون عن أحدث الاتجاهات في نماذج الأعمال المتعلقة بتقييم وحفظ البيانات.

وأضاف البيان أن اختيار الموضوع لم يكن صدفة، حيث تعتبر البيانات الذهب الأسود في الرقمنة، وقاعدة ظهور عمالقة الويب (غوغل، الأمازون، فيسبوك، آبل) كما أصبحت إدارة البيانات إستراتيجية تعمل بها الشركات في العصر الرقمي.

وتُنظم الطبعة الثالثة من DBD برنامجا غنيا بالمحاضرات، من أجل الرد على الأسئلة التي تشغل الشركات الجزائرية باستمرار، حول التحديات المتعلقة بهذا الاقتصاد الجديد، حيث سيتداول الخبراء ورؤساء الشركات الكبرى على منصة  DBD  للتطرق إلى مواضيع هادفة منها: اتجاهات اقتصاد البيانات، عملية جمع وانسجام البيانات في إطار القوانين المعمول بها، التحديات الرئيسية المتعلقة بتحليل البيانات وحماية البيانات الشخصية. ناهيك عن تخصيص نقاش حول تجربة الشركات الجزائرية التي استثمرت في استخدام البيانات. كما نجد في البرنامج أيضا، ورشات عمل للخبراء، اجتماعات ثنائية ووجبات غذاء عمل.

وستجمع هذه الطبعة ما لا يقل عن 700 مشارك، بما في ذلك 500 مختص في مجال تكنولوجيا المعلومات والرقمنة، كما سيتم إعداد مساحة عرض مخصصة لمزودي حلول تكنولوجيا المعلومات.

أصبح اليوم Digital Business Days أكبر موعد للمختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والبيانات الرقمية في الجزائر، حيث جمعت طبعته الثانية في عام 2018، التي كانت مخصصة للتحول الرقمي للشركات، أكثر من 500 مشارك بما في ذلك 350 من المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والرقمنة، بالإضافة إلى 17 من مزودي حلول تكنولوجيا المعلومات الذين قاموا بعرض منتجاتهم، كما تم تنظيم 400 مقابلة عمل ثنائية B2B.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!