-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلقهما الحوثيون نحو الرياض وجازان

التحالف يعترض صاروخين باليستيين في سماء السعودية

الشروق أونلاين
  • 1216
  • 3
التحالف يعترض صاروخين باليستيين في سماء السعودية
ح.م

اعترضت الدفاعات الجوية السعودية، ليلة السبت إلى الأحد، صاروخين باليستيين، أطلقهما الحوثيون اليمنيون المتحالفون مع إيران صوب العاصمة الرياض ومدينة جازان في جنوب المملكة، حسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وقال المتحدث باسم التحالف بقيادة المملكة الذي يقاتل في اليمن، العقيد تركي المالكي، في بيان إنه لم يتم تسجيل أي خسائر في الأرواح حتى إصدار البيان.

وأضاف أن اعتراض الصاروخين تسبب في سقوط بعض الشظايا على بعض الأحياء السكنية بالمدينتين.

وأضاف المتحدث باسم التحالف “إطلاق الصواريخ الباليستية من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية والحرس الثوري الإيراني في هذا التوقيت يعبر عن التهديد الحقيقي لهذه المليشيا الإرهابية والنظام الإيراني الداعم لها” وأن “هذا التصعيد من قبل الميليشيا الحوثية لا يعكس إعلان الميليشيا الحوثية بقبول وقف إطلاق النار”.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أنشروا تعليقي جاه ربي

    للذكر التحالف هذا مكون من 12 دولة وهو بذلك يسيطر ولو نظريا على جو وبحر وبر اليمن ولكنه يشكو من تدخل إيران بمساعدة وتسليح الحوثيين اليمنيين وأؤكد اليمنيين وهذا ما لا يحب البعض ذكره * بربكم وبكل صراحة أليس هذا اعتراف بالضعف والقصور من طرف التحالف؟ أوليست هذه إهانة لهم أن تتدخل إيران -إن صح الخبر- رغم تكتل 12 دولة ببوارجها وطائراتها وترسانتها العسكرية التي تستطيع تطويق إفريقيا كلها ولو نظريا وليس اليمن فقط ثم أليست وراءهم هم كذلك أمريكا والغرب كله مقابل دولة واحدة اسمها إيران على افتراض أنها تتدخل؟ لماذا لا يحرر التحالف هذا القدس الشريف مكان حماس والجهاد "الإرهابيتين" كما يقولون هم و الصهاينة؟

  • الحق يقال

    كثر خير الماريكان في التعرض للصاروخين

  • تحليلي صواب يحتمل الخطأ ... فانشروا

    يقولون التحالف العربي ؟؟ وللذكر التحالف هذا مكون من 12 دولة وهو بذلك يسيطر ولو نظريا على جو وبحر وبر اليمن ولكنه يشكو من تدخل إيران بمساعدة وتسليح الحوثيين اليمنيين وأؤكد اليمنيين وهذا ما لا يحب البعض ذكره ... بربكم وبكل صراحة أليس هذا اعتراف بالذل والهوان من طرف التحلف (بدون ألف) أوليست هذه إهانة لهم أن تتدخل إيران -إن صح الخبر- رغم تكتل 12 دولة ببوارجها وطائراتها وترسانتها العسكرية التي تستطيع تطويق إفريقيا كلها ولو نظريا وليس اليمن فقط ثم أليست وراءهم أمريكا والغرب كله مقابل إيران على افتراض أنها تتدخل ؟؟