-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مثلوا أمام المستشار المحقق المحكمة العليا

التحقيق مع أربعة وزراء سابقين متهمين في قضية طحكوت

الشروق أونلاين
  • 1686
  • 3
التحقيق مع أربعة وزراء سابقين متهمين في قضية طحكوت
الشروق أونلاين

مثل الوزراء السابقون يوسف يوسفي وعبد الغني زعلان وبدة محجوب، وعمارة بن يونس، ورجل الأعمال، محي الدين طحكوت، الأربعاء، أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا لاستكمال التحقيقات بخصوص قضايا فساد تورطوا فيها.

وسيستمع المستشار المحقق لرجل الأعمال محي الدين طحكوت، المتابع في قضايا الاستفادة من امتيازات غير مبررة، بالإضافة إلى تهم تتعلق بملفات الوكالة الوطنية لتطوير الإستثمار “أندي”، وملف الخدمات الجامعية و”إيتوزا”، ووزير الصناعة السابق يوسف يوسفي المتهم بجنحة منح امتيازات غير مبررة عمدا، وإبرام صفقة مخالفة للأحكام التشريعية.

ويستمع المستشار المحقق، كذلك، إلى وزير النقل السابق عبد  الغني زعلان، الذي تم تبرئته في قضية التمويل الخفي لحملة بوتفليقة الانتخابية، ووزير الصناعة الأسبق بدة محجوب، المتابع بجنحة المنح العمدي لامتيازات غير مبررة، بالإضافة إلى وزير التجارة السابق، عمارة بن يونس المتهم هو الآخر في قضايا فساد.

ويأتي ذلك ضمن عملیة تسريع العدالة لوتیرة التحقیقات القضائیة الكبرى المفتوحة لديھا ضد مسؤولین سامین ووزراء سابقین ورجال أعمال تورطوا في قضايا فساد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • 66

    شيء عجيب ، السيارات تدخل بالبواخر و تباع بالشكارة دون المرور على البنوك ، السيارات المستوردة ـــــــ السيارات المباعة = المبلغ المحول للجيب ، هذه طريقة بسيطة جدا جدا ’ طبعا طريقة المتخلفين

  • Daira

    إلى صاحب التعارف رقم 1 التوبة اختصاص الله فهو من يقبل توبتهم ولكن البشر لا يعلم مافي قلوب الناس.
    لذا يجب الضرب بيد من حديد ولا تخفيف كما تقول وما قلته يدل على أنك لست وطني
    القانون فوق الجميع وفرق بين خيانة ثقة شعب وبين سرقة شخص عادي فلا تساوي بينهما

  • أبو : شيليا

    أتمنى أن تعدل العدالة و أن تخفف قدر الإمكان لأن كل الشعب الجزائري سراق فاسد حسب مكانته و تموقعه في مراكز القرار حتى الأستاذ يسرق من وقت التلميذ بطريقته الخاصة و الدليل الدروس الخصوصية في كل شبر من الوطن بدأ ظهورها في 2000م ولا أثر لها في القرن العشرين *** نحتاج الى قانون فوق الجميع و توبة الجميع لننطلق من جديد