-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهمها بأنها إرهابية

التحقيق مع أمريكي هدد بإطلاق رصاصة على جمجمة إلهان عمر

الشروق أونلاين
  • 411
  • 0
التحقيق مع أمريكي هدد بإطلاق رصاصة على جمجمة إلهان عمر
ح.م

يحقق الادعاء العام الأمريكي مع رجل بتهمة التهديد بمهاجمة وقتل النائبة الديمقراطية المسلمة إلهان عمر عضو مجلس النواب في الكونغرس الأمريكي عن ولاية مينيسوتا، حسب رويترز.

ومثل المتهم، باتريك كارلينيو، أمام المحكمة في جلسة إجرائية، الجمعة، وهو محتجز حاليا لحين عقد جلسة أخرى في العاشر من أفريل الجاري.

وقال مدعون اتحاديون إن رجلا من نيويورك (55 عاما) اعتقل ووجهت له تهمة التهديد بمهاجمة وقتل النائبة الديمقراطية المسلمة إلهان عمر.

وأضاف المدعون أن كارلينيو تحدث هاتفيا مع أحد مساعدي إلهان يوم 21 مارس وسأله: “هل تعمل لصالح الإخوان المسلمين؟ لماذا تعمل لحسابها؟ إنها إرهابية. سأطلق رصاصة على جمجمتها”.

من جهتها قالت وزارة العدل الأمريكية في بيان يوم الجمعة إن باتريك كارلينيو المتهم سيواجه في حالة إدانته السجن لما يصل إلى عشر سنوات وغرامة 250 ألف دولار.

وأوضحت وزارة العدل أن التهديد أحيل لشرطة الكونغرس التي بدأت تحقيقا بالتنسيق مع مكتب التحقيقات الفدرالي.

وأشار العميل الخاص في مكتب التحقيقات الفدرالي أن كارلينيو قال للمحققين في منزله “إنني وطني أحب الرئيس وأكره المسلمين المتطرفين في حكومتنا”.

وإلهان عضو في لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي وتم انتخابها في نوفمبر الماضي لتصبح واحدة من امرأتين مسلمتين فازتا بمقعدين في الكونغرس الأمريكي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!