-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في قضايا متعلقة بالفساد

التحقيق مع عبد المالك بوضياف بالمحكمة العليا

الشروق أونلاين
  • 3512
  • 4
التحقيق مع عبد المالك بوضياف بالمحكمة العليا
ح.م
عبد المالك بوضياف

مثل، الوزير الأسبق للصحة، عبد المالك بوضياف، الأربعاء، أمام المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، قصد التحقيق معه في قضايا متعلقة بالفساد.

وبعد الاستماع إليه غادر عبد المالك بوضياف المحكمة العليا على متن سيارته الخاصة.

ومثل بوضياف بصفته واليا سابقا، في قضية المدير العام الأسبق للأمن الوطني، عبد الغني هامل.

كما سيمثل والي تلمسان الأسبق بن صبان زوبير، الأربعاء، أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا كمتهم في قضية الهامل عبد الغني.

ويواجه والي تلمسان الأسبق تهم تبديد المال العام وسوء استغلال الوظيفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد الجزائري

    هل سيتم فتح تحقيق في المنتج الذي يسمى"رحمة ربي"

  • محمد

    بوضياف نموذج لكل الإطارات الفاسدة بهذا البلد.لقد عرف حين تقلد منصب والي وهران بمسيو 15% واستمر ابتزازه حتى بعد تعيينه وزيرا للصحة حين اعتمد على عملاءه ليواصل جناية الرشوة من كل المقاولين وأصحاب المصالح.لا أستغرب من تملصه من قبضة العدالة لكونه ربط علاقات متينة تحميه من أي خطر.ألم تنتبه عدالتنا إلى تكفله بقضية الدواء المزعوم؟وكم ذهب ضحية تصريحه المتلفز عدد من المرضى بمرض السكري؟هل ما يهم العدالة سوى القضايا المرتبطة بالسياسة؟

  • ب_ف

    كل هذا عبارة استخفاف بعقول الشعب مثلما فعل هذا الشخص خلال توليه منصب وزير الصحة ففي سنة 2016 و بكل وقاحة يقدم دكتور جزائري اكتشف دواء يشفي نهائيا من مرض السكري فكان نتيجتها تهافت الشعب في كل الصيدليات أملا في إيجاد هذا الدواء, و لو كان لهذا العب قليل من المنطق و العقل ليتساءل هل يعقل لشركات تنتج ادوية ضد مرض السكري بنوعيه عبر ارجاء العالم و التي تدخل ملايير الدولارات ان تسمح بان يظهر للعلن شخص يمثل تهديد لها و لعمالها و لدخلها السنوي, و في الاخير تراجع هذا الدكتور عن ما قاله و قال بان هذا الدواء لا يشفي من المرض بل هو عبارة عن مكمل غذائي.
    اللعنة لحكومة تستهزؤ بشعبها عن طريق معتقداته.

  • tahar

    les algeriens n ont pas oublier le medicament rahmat rebo ,le charlatanisme averé de ce ministre ou plutot faut ministre , des milliard sont partie en fumée a cause de ce fau remede , ils nous a presenté un fau chercheur comme etant sortant de l université suisse alors que cette université a demnti l information qui dit que ce charlatan a fais ces etudes chez eux . pauvre algerie