-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد المردود الطيب الذي يقدمه

الترجي التونسي يقدم عرضا مغريا لمزيان

الترجي التونسي يقدم عرضا مغريا لمزيان
ح.م
عبد الرحمان مزيان

قالت مصادر صحفية “إن إدارة الترجي الرياضي قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع متوسط ميدان اتحاد العاصمة، الدولي عبد الرحمان مزيان، حيث تسعى لخطفه في هذا الميركاتو، في وقت تبحث فيه هيئة “اتحاد العاصمة” عن مراجعة عقد اللاعب وتجديده قبل فوات الأوان..

وينتهي عقد مزيان مع الفريق الجزائري مع نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يمكنه التوقيع قانونيا على أي عقد مبدئي حاليا وهو ما يهدف إلى الوصول إليه رئيس الترجي حمدي المدب في صورة عدم موافقة الفريق العاصمي على تسريح اللاعب في هذه الفترة.

وعكس ما قاله اللاعب، عن عدم وجود اتصالات مع النادي التونسي، فإن مصادر “الشروق” أكدت أن مزيان على اتصال مستمر مع إدارة نادي باب سويقة، نظرا إلى علاقته الجيدة مع يوسف بلايلي.

وأضاف مصدرنا أن مزيان يفكر بجدية في الرحيل عن اتحاد العاصمة، لعدة أسباب أبرزها الأجرة الشهرية الضعيفة التي يتقاضاها حاليا.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • wahrani

    je le conseille d'y aller .le club tunisien est mieux que l' usma malgré que je suis un fan de l'usma depuis 1990 .................je me demande pourquoi les tunisiens savent bien recruter les joueurs . comme le cas d' el aribi de tajnante . d'aprés moi ce joueur va éclaté dans l'etoile du sahel . je me demande pourquoi les préssidents du des clubs algeriens ne voient pas comme ces voisins tunisiens .