-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة اتحاد بلعباس قررت تسريحه للاستفادة ماديا من صفقته

الترجي والإسماعيلي وضمك يريدون ضم بلحوسيني

الترجي والإسماعيلي وضمك يريدون ضم بلحوسيني
ح.م
إيهاب بلحوسيني

كشف رئيس اتحاد بلعباس، قدور بن عياد، عن تلقي إدارة فريقه ثلاثة عروض رسمية من خارج الوطن تخص هداف الفريق إيهاب بلحوسيني، وهذا من فرق الإسماعيلي المصري والترجي التونسي ونادي ضمك السعودي.

وأضاف رئيس “المكرة” في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن عرض النادي المصري “يعتبر الأفضل للاعب وللاتحاد”، غير أن إدارته مترددة في حسم الصفقة، مرجعا الأمر إلى استحالة تعويض اللاعب في حال رحيله بسبب منع ناديه من الانتداب خلال فترة التحويلات الشتوية التي أسدل الستار عليها الثلاثاء.

وتألق بلحوسيني (22 سنة)، الذي عانى كثيرا من الإصابة الموسم الفارط، كثيرا خلال مرحلة الذهاب، حيث تمكن من تسجيل سبعة أهداف سمحت له بتصدر ترتيب أفضل هدافي الرابطة الأولى رفقة مهاجم جمعية عين مليلة محمد طيايبة.

لكن اتحاد بلعباس، في حال قرر الاحتفاظ بلاعبه، قد يفقده في نهاية الموسم دون مقابل مالي باعتبار أن عقد بلحوسيني مع تشكيلة “المكرة” ينتهي في جوان المقبل.

ولتجنب هذا السيناريو، أكد المدير العام للنادي أن إدارته تسعى منذ الآن لتجديد عقده حتى تستفيد ماليا من تحويله في حال انتقاله إلى فريق أجنبي خلال الصائفة المقبلة، وهو ما يتوقعه هذا المسؤول بنسبة كبيرة.

ومعلوم أن اتحاد بلعباس، الذي أنهى المرحلة الأولى من البطولة في الصف الخامس بـ22 نقطة، فسخ مؤخرا عقد المهاجم عكاشة حمزاوي، الذي انضم إلى نادي “تراكتور” الإيراني، في انتظار إنهاء التعاقد أيضا مع اللاعب مصطفى بن موسى، الذي يقاطع الفريق منذ التحاقه به في الصائفة الماضية.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!