-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بحسب ما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

التسجيلات الجامعية الأولية تنطلق السبت على الواحدة زوالا

الشروق أونلاين
  • 2086
  • 1
التسجيلات الجامعية الأولية تنطلق السبت على الواحدة زوالا
ح.م

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن التسجيلات الأولية لحاملي شهادة البكالوريا تنطلق مساء السبت، في حدود الواحدة زوالا.

ودعت الوزارة في منشور لها على حسابها في موقع فيسبوك، الطلبة الناجحين في دورة سبتمبر 2020 إلى التسجيل عبر الموقع الالكتروني الخاص بها على الرابط: orientation.esi.dz.

وتدوم عملية التسجيلات إلى غاية 26 أكتوبر وستكون عن بعد حيث يقوم الطالب بإدخال رقم التسجيل الموجود على شهادة البكالوريا إضافة إلى إدخال الرقم السري لتظهر له بطاقة الرغبات التي تحتوي على التخصصات المتوفرة ليقوم بترتيبها من خمسة إلى عشرة ، ثم يقوم الطالب في مرحلة ثانية بالتأكيد أو تعديل اختياراته في الفترة الممتدة بين 27 و28 أكتوبر الجاري.

بخصوص المرحلة الثالثة من التسجيلات، فتتعلق بالمعالجة الآلية لمعلومات ورغبات الطالب حسب المعدل المتحصل عليه في شهادة البكالوريا والمقاعد البيداغوجية المتوفرة وذلك خلال الفترة الممتدة بين 29 أكتوبر و5 نوفمبر الداخل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • omar31

    قرأت الكثير من الجرائد فلم أجد خبر عن معدلات القبول المطلوب لهذه السنة 2020 الخاصة بالتخصصات الأكثر طلبا مثل الطب وطب الأسنان والصيدلة ؟؟ غريب ؟ من الصعب أن تعثر على المعلومة في الجزائر؟