-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تستمر الى 25 سبتمبر الجاري

التسجيلات لمسابقة الدكتوراه تنطلق عبر الأرضية الرقمية

إلهام بوثلجي
  • 2175
  • 1
التسجيلات لمسابقة الدكتوراه تنطلق عبر الأرضية الرقمية
الأرشيف

انطلقت عملية التسجيلات في الدكتوراه للموسم الجامعي 2018/2019، الأحد، عبر الأرضية الرقمية التي خصصتها وزارة التعليم العالي للتسجيلات في تجربتها الثانية بعد إطلاق التسجيل الالكتروني أول مرة العام الماضي.
وبإمكان الحاصلين على شهادة ماستر التسجيل http://doctorat20182019.mesrs.dz/، حيث فتحت الوزارة هذه السنة أكثر من 2127 منصب موزعة على مؤسسات التعليم العالي المختلفة والتي فتحت عروض التكوين في الدكتوراه في عدد من التخصصات. وستنطلق التسجيلات بداية من يوم أمس 16 سبتمبر وإلى غاية 25 من نفس الشهر، فيما ستعلن الجامعات المعنية عن قائمة المقبولين لاجتياز المسابقة عبر موقعها الالكتروني، وقد اعتمدت كل مؤسسة جامعية تاريخا معينا للمسابقة والتي ستجرى في أغلب التخصصات خلال شهر أكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • امال زنكري

    ينعل بو الدكتورة اللي يتحصلوا فيها الطلبة على الصفر وينجحون، قوائم الدكتورة والناجحين فيها محددة سواء كانت العملية عبر الشبكة او دونها. في السنة الماضية شاركت في اربع مسابقات نجحت في احداها وكان معدلي08.33/20 وترتيبي الثالثة مع اني لاحظت ان الاسئلة كانت مسربة ويتداولها الطلبة القادمون من ولايات اخرى، وفي تخصص اخر جاء المصححون من ولاية اخرى ونجح طلبة تلك الولاية على حساب الطلبة الاخرين.وبلغنا ان عميد كلية نجحت ابنته معنا مقابل نجاح ابنة عميد اخر في جامعته كما ان عميد كلية اختار لجنة التصحيح وكانت ابنته على راس القائمة، يا من قتل فيكم الضمير وين رايحين بالجامعة المتعفنة من راسها.عليكم اللعنة.