-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن:

التظاهر حق للأمريكيين لكن العنف ليس كذلك

التظاهر حق للأمريكيين لكن العنف ليس كذلك
ح.م

دان المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن الأحد، العنف في الاحتجاجات التي تشهدها الولايات المتحدة بعد وفاة رجل أسود خلال اعتقاله من قبل الشرطة، مشدداً في الوقت نفسه على حق الأمريكيين في التظاهر.

وقال بايدن في بيان، إن “الاحتجاج على هذه الوحشية حق وضرورة. إنه رد فعل أمريكي خالص”. لكنه أضاف أن الأمر لا ينطبق على “إحراق مدن وتدمير مجاني”.

وأكد أن “العنف الذي يعرض حياة الناس للخطر ليس كذلك. العنف الذي يطال الأعمال التي تخدم المجتمع ويغلقها ليس كذلك”.

وتأتي تصريحات بايدن بينما هزت صدامات بين متظاهرين والشرطة العديد من المدن الأمريكية الكبيرة في الولايات المتحدة، فرض فيها منع تجول لمحاولة تهدئة الوضع.

ووعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “بوقف العنف الجماعي”، بعد ليلة من أعمال العنف في مدينة مينيابوليس حيث توفي الرجل بولاية مينيسوتا، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ملاحظ

    ادارة الامريكية يوم 7 فبراير 2011 طالب نائب الرئيس الامريكي جون بيدن السلطات المصرية بالانتخاذ تدلبير و الاجراءات سريعا في مصر وتلبية المطالب الشعب المصري واحترام حقه في المسيرات والمظاهرات...ومن جهة اخرى ابدت الادارة الامريكية قلقها العميق من تطورات خطيرة في مصر مع تدهور الامن في الاسكندرية...وجزائر ..وليبيا...
    بدورنا نرد لكم هذه الرسالة منكم وعسى ان تطبقوها عندكم...حالة طوارئ ...شعب يريد اسقاط النظام ترامب...ونعبر عن قلقنا الشديد التي تعيشه امريكا...??
    ...امريكا تحترق

  • جزائري حر

    حيث يوجد التكسار والعنف أنظر في أصولهم حتما سوف تجدهم من أصول عبرية. فالفاشل في عقله يحاول لفت أنظار الأخرين بتهوره

  • ملاحظ

    هذا البلد الذي اصبحت تعيش عنف غير مسبوق من الاضطرابات والمظاهرات ونزول الجيش لشوارع مع استعمال المفرط للقوة والاعتقالات وعنف...والحرائق في المراكز لشرطة تقول سوريا في بداية احتجاجاتها او مصر في 2011 اي طالب الرئيس الامريكي الاسبق اوباما مصر بالاحترام الحق المظاهرات والحريات وامريكا التي تذخلت في ليبيا سابقا لاسقاط قذافي بهذا سبب...كما تدين تدان..وانقلب السحر على الساحر....طبعا لا تغطية مباشرة من القنوات فرنس 24 وجزيرة...امريكا تحترق....سنطالب امريكا بإحترام حقوق الانسان وحق احترام الاقلية ...امريكا تحترق