-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن عائداته توجه للفقراء والأنشطة المتضررة من كورونا

التكتل الوطني للتضامن والإغاثة يحضّر لإطلاق تيليطون

كريمة خلاص
  • 1367
  • 7
التكتل الوطني للتضامن والإغاثة يحضّر لإطلاق تيليطون
ح.م
سعيدة نغزة

أعلن أعضاء من التكتل الوطني للتضامن والإغاثة عن الاستعداد لتنظيم “تيليطون” وجمع مبالغ مالية توجه إلى الأشخاص والمهنيين المتضررين من فيروس كورونا، عبر عديد القطاعات الاقتصادية والتجارية.

وقالت سعيدة نغزة، رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات لـ”الشروق”، أنّ التكتل المكون من الكنفدرالية الوطنية لأرباب العمل والمنظمة الوطنية لحماية المستهلك والهلال الأحمر الجزائري والكشافة الاسلامية وبعض الشخصيات الفاعلة في المجال الخيري والمجتمع المدني يجري لقاءات عديدة مع السلطات الرسمية في البلاد للحصول على الضوء الأخضر لتجسيد المبادرة.

وتم في هذا الصدد، حسب المتحدثة، اجتماع  أعضاء التكتل بوزير التجارة كمال رزيق، وكذا وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر خلال اليومين الماضيين على التوالي، وتم التطرق مع الوزيرين إلى آليات مرافقة التكتل وكيفية العمل، بالولايات المعنية بالحجر الصحي الكامل والجزئي، وتسهيل الإجراءات المرافقة لهذه العملية بالنسبة لرجال الأعمال الذين أبدوا استعدادهم لتقديم كل ما يستطيعون لإنقاذ الجزائر من هذا الوضع.

وكشف زبدي عن طلب تسهيلات من قبل وزارة التجارة لإدخال تبرعات الجالية الجزائرية في الخارج وإقرار ليونة في التعامل معه، الأمر من قبل الهيآت المختصة إلى جاني تسهيل اجراءات تخزين المواد الغذائية من قبل الجمعيات لتوزيعها على مستحقيها، وهو ما حظي، حسبه، بالتجاوب والقبول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • علي الجزائري

    حين ارى هذه الوجوه اتذكر جملة شهيرة قالها غسان كنفاني

    يسرقون رغيفك
    ثم يعطونك منه كسرة
    ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم
    يا لوقاحتهم

  • benchikh

    الى "رسالة الى" 1
    وهذا هو الواقع ,,"قمة النفاق" في يوم يظهرونا على حساب الغلابة بصورة "المساعدة" لدولة عاجزة افرغوها من خيراتها .

  • امحمد الأول

    عندما يبادر أرباب المال والأعمال من صنف قارون وماشابهه بالتبرع الفعلي فإلى أصحاب المداخيل الكبرى عندها فقط يحق لهم مطالبة العمال والموظفين بالتبرع ............ فلن يبخلوا .....الصغير يتعلم من الكبير.

  • شعبي

    تريدون شراء ود الشعب الذي لفظكم جميعا لانكم دمرتم البلد وكنتم مع النظام السابق واليوم تريدون التخندق والظهور للعلن اين كنتم قبل هذا تريدون استغلال المرض من اجل مصالحكم الخاصة لقد قال عنك كل شيء المعلق ...رسالة الى خطونا بذونكم سنكون لاباس علينا

  • franchise

    ألم يلاحظ أحدهم أن فكرة التلطون ، تتناقض تمامًا مع فكرة الحجر الصّحي ??!!!
    راسك يحبس

  • جلول الجزائر

    المستشفيات الجزائرية بحاجة للادوية و كل مستلزمات العمل و الاجهزة الطبية الحديثة و تقديم الماعونات الغذائية الصحية . وبناء مستشفيات جديدة ان امكن . وعلي الكنفدرالية للمؤسسات و أرباب العمل تقديم المساعدة للدولة بالتحول الظرفي لتوفير المسلزمات الصحية و اجهزة التنفس و و المثابرة لزيادة الانتاج الوطني من مختلف السلع و المنتوجات المختلفة
    و كورونا 19 اعطي فرصة حقيقية لارباب العمل و المؤسسات للاجتهاد والتوسع و اقتحام كل المايدين و تعويص كل المنتوجات التي كانت تستورد من الخارج وهذا بتغطية احتياجات السوق الجزائري علي الاقل

  • رسالة إلى

    ايام الابقار السمينة يقسمون الغلة بيناتهم
    وأيام الابقار النحيلة يبسطون ايديهم للناس طلبا للصدقة
    اموال لا نعرف اين تذهب ؟ ومن يأخذها . هذه المرأة كانت سنوات حكم
    الرئيس السابق تعيش بين الفنادق العالمية 5 نجوم لحضور مؤتمرات واتفاقيات
    خاصة بالقهوة والزيت وأموال الدعم والقروض بالملايير وماشابه
    والان تريد ان تعلم لنا كيف نصرف الراتب الشهري