-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الحقوق لها مالك حصري

التلفزيون الجزائري يعلن عدم نقل مباراة الخضر مع زيمبابوي

الشروق الرياضي
  • 5263
  • 6
التلفزيون الجزائري يعلن عدم نقل مباراة الخضر مع زيمبابوي
ح.م

أعلن التلفزيون الجزائري، عدم نقل مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الزيمبابوي المقررة ظهر الإثنين، بسبب عدم وجود حقوق بث المقابلات المقامة خارج الديار.

وحسب بيان للمؤسسة “التلفزيون الجزائري لم ولن يبث مباريات تصفيات كأس إفريقيا خارج الديار لانعدام إمكانية التفاوض مع المالك الحصري”.

وأضاف أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم منح حقوق بث تصفيات كأس إفريقيا لشركة لاغاردار آنذاك على أن تنال الاتحادات الوطنية حقوق بث مباريات فرقها داخليا في حالة الاستقبال فقط.

وأوضح أن حقوق البث تيقى حكرا على قناة أجنبية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ما يعني عدم الحصول على حقوق البث بطريقة معقولة للاتحادات الوطنية في التصفيات الإفريقية.

ولمح إلى أن النقل خارج الديار سيكون ممكنا مستقبلا حيث “شرعت الفيفا – الاتحاد الدولي لكرة القدم- في البحث عن سبل كسر الاحتكار بالنسبة لتصفيات كأس العالم القادمة ما يمنح التلفزيون الجزائري إمكانية التفاوض لضمان البث لمباريات المنتخب الوطني داخل وخارج الجزائر”.

ويستعدّ المنتخب الوطني الجزائري لِمواجهة المضيف فريق زيمبابوي ، بعد ظهر هذا الإثنين. بِالملعب الذي احتضن آخر حصّة تدريبية له. في إطار الجولة الرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • dz

    واش من تفاوض عندنا قمر صناعي جزائري ونفتحو باقة رياضية لكل البطولات وندو استقلالية حقوق البث نتاعنا وماكانش تفاوضات ولا شونتاج وين راهي سيادة البلاد

  • فارس ادم

    يا اخي الحمد لله اتنكم اصبحتم ترتبون الاولاويات فتلك الملايير التي تصرف تبذيرا على حقوق البث للعبة لا تسمن و لاتغني عن جوع الاجدر ان تستعمل في تخفيف معناة الفقراء اما الفريق الوطني و بالماضي فلا يضرهم ذالك في شيء بتوفيق.

  • احمد

    رد على ابو محمد:
    انت تخلط الامور، هذه المشاكل عندها سنوات وعقود بث المباريات عندها أكثر من أربع سنوات من ابرامها فلا تحاول الصاق كل مشكلة بالسلطة الجديدة وأخيرا أقول لك للرداءة أهلها وأولهم أنت من تحاولين عرقلة بناء الجزائر بغباءكم وجهلكم

  • Chaouki

    العالم اصبح قرية الان...ههههههههههه

  • Omar

    LE PLUS IMPORTANT EST DE CONNAÎTRE LE RÉSULTAT DU MATCH, LE RESTE JE M'EN FICHE, VOIR OU NE PAS VOIR LE MATCH C'EST KIF KIF. LE RÉSULTAT EST LE PLUS IMPORTANT, LE TEMPS DE SAVOURER LE RÉSULTAT DANS SA TÊTE 15 OU 30 SECONDES ET PLUS ON TOURNE LA PAGE... C'EST CA LA RÉALITÉ DU FOOTBALL, POUR MOI UN MATCH DE FOOTBALL C'EST SIMPLEMENT " NOMBRE, TRAIT D'UNION, NOMBRE" QUE L'ON SAVOURE PENDANT 15 OU 30 SECONDE, ET C'EST TOUT.... DONC REGARDER OU NE PAS REGARDER UN MATCH EST LE DERNIER DE MES SOUCIS...

  • ابو محمد

    زمن الرداءة ....انها الجزائر الجديدة