-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشهر سلسلة استمرت ربع قرن

التلفزيون الجزائري يعيد “أعصاب وأوتار” إلى الواجهة

زهية منصر
  • 4134
  • 2
التلفزيون الجزائري يعيد “أعصاب وأوتار” إلى الواجهة
أرشيف

تعود سلسلة أعصاب وأوتار إلى المشاهد الجزائري، عبر قناة “كنال ألجيري”، بعد رمضان، حيث قال مخرج السلسلة محمد حازورلي، إن إعادة السلسلة جاءت بطلب من الجمهور، الذي تعلق بهذا العمل الذي عاش وتعلق به مدة 25 سنة.

وتعتبر أعصاب وأوتار أشهر سلسلة عاشت في ذهن المشاهد الجزائري لسنوات، وكانت من أنجح الأعمال التي قدمها التلفزيون الجزائري في زمن الأحادية، وعالجت مشاكل الفرد الجزائري في قالب فكاهي هادف. ورغم مرور سنوات على هذا العمل، لكن لم تنجح أعمال أخرى في إزاحته من الساحة.

مخرج السلسلة محمد حازورلي سبق أن تحدث عن أسباب نجاح العمل، وقال في حديث سابق لـ”الشروق”، إنه لولا المشاهد الجزائري لما صمدت السلسلة كل هذا الوقت. واعتبر أن سر نجاح أي عمل تلفزيوني يخضع لعوامل كثيرة، منها أولا جدية الموضوع وإتقان الإخراج، مع توزيع محكم للأدوار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الحق

    السكاتشات و مقالب الكاميرا الخفية التي باتت تعرض في السنوات الاخيرة تنبؤ و للاسف بأن الكوميديا الجزائرية باتت مقبلة على سنوات عجاف, فلماذا لا يلجأ المخرجون الجزائر يون لاستطلاعات الرأي حتى يتبينوا النقاءص المسلجة في انتاجاتهم و يحاولوا تداركها؟ فالمشاهد هو الناقد الحقيقي و الوحيد الذي بامكانه الحكم على العمل الفني بعيدا عن كل اعتبارات اكاديمية و اعتقد ان الكثير من المشاهدين يوافقنني الرأي في أن عدم نجاح الاعمال الفكاهية الحالية مرده الى غياب الابداع في السيناريوهات. نتمنى ان يتدارك المخرجون مثل هذه النقاءص حتى لا يبقى المشاهد الجزائري يحن داءما و بحسرة لذاك الزمن الجميل للكوميديا. صح عيدكم

  • SoloDZ

    بطلب من الجمهور ههه نصف جمهور عصاب واوتار في رحمة الله والبقية في الطريق اما اجيال ما بعد جيل اعصاب واوتار فلا تعرف السلسلة وعندما تشاهدها فإنها لن تصمد دقيقتان مشاهدة بسبب الفرق الشاسع في كل شيء واعادة السلسلة هو بسبب الإفلاس وتبرير ذلك مضحك اكثر من مضمون السلسلة !