-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المتهمان متابعان في قضية فساد

التماس أربع سنوات سجنا لمدير إذاعة و”مير” سابق بوهران

التماس أربع سنوات سجنا لمدير إذاعة و”مير” سابق بوهران
ح.م

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة أزريو بشرق وهران، الخميس، تسليط عقوبة 4 سنوات سجنا نافذا في حق كل من رئيسي بلدية بئر الجير الأسبقين (ب. م) و(ب. ح)، هذا الأخير الذي يشغل منصب مدير إحدى الإذاعات المحلية بولاية غربية، رفقة الأمين العام السابق للبلدية (ح. س)، المتواجد حاليا رهن الحبس المؤقت في قضية فساد تفوق 30 مليار سنتيم.

وتتمثل هذه القضية في سوء تسيير، فجرها أحد المقاولين، الذي تأسس كطرف مدني ضد رئيسي البلدية الأسبقين، بعد أن رفضت مصالح البلدية تسوية وضعيته المالية والإدارية، ويتعلق الأمر بإنجاز المقاول لأشغال تسييج جدار متواجد بمنطقة إيسطو، حيث تلقى الموافقة من قبل المتهمين، غير أنه لم يستفد في ما بعد من التسوية المالية، وتم حرمانه من أمر بالخدمة حسب ما دار في جلسة المحاكمة، وهو ما يخالف القانون جراء رفض رئيسي البلدية سداد أي قسط من الاعتماد المالي المخصص للمشروع.

جدير بالذكر أن رئيس بلدية بئر الجير الأسبق (ب. م) كان فارا من العدالة، وقام بتسليم نفسه مؤخرا بولاية البيض، وكان قد سبق أن تم توقيفه من قبل والي وهران الأسبق بأفريل 2016، على خلفية متابعته في قضايا فساد، في حين لا يزال رئيس البلدية الأسبق (ح. ب)، وهو مدير إحدى الإذاعات المحلية رهن الرقابة القضائية، لاتهامه رفقة “المير” السابق المتواجد رهن الحبس المؤقت رفقة الأمين العام السابق للبلدية ونائب “المير” السابق المكلف بالخدمات الجديدة (ب. ز. ن) في قضايا تبديد 30 مليار سنتيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • omar dz

    echourouk écrivez tout pour connaitre les noms et prénoms des voleurs et pas les initiales

  • زيد حسين - الجزائر

    أشغال منجزة غير مسددة، أين التبديد ؟