-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن طليقته هي من وضعتها في بيته انتقاما منه

التماس 10 سنوات حبسا لتاجر مخدرات بعين البنيان

الشروق
  • 380
  • 0
التماس 10 سنوات حبسا لتاجر مخدرات بعين البنيان
أرشيف

مثل كهل في العقد الرابع من العمر أمام محكمة الشراقة، الأحد، بتهمة المتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية، وحسب ما دار في جلسة الحاكمة، فإن ملابسات القضية بدأت عندما وردت معلومات إلى مصالح أمن عين البنيان بأن المتهم يبيع المخدرات والمؤثرات العقلية، على إثرها داهمت الضبطية القضائية منزله وأسفرت عملية تفتيشه على حجز أقراص مهلوسة من نوع “ريفوتريل” و3 قطع من القنب الهندي مهيأة للبيع وكذا 6 سجائر محشوة بالمخدرات.
وتم إعداد ملف جزائي ضده وإحالته على المحاكمة حيث أنكر المتهم أمام القاضي الجزائي الفعل المنسوب إليه، موضحا أن القضية تم فبركتها من طرف طليقته التي ما إن خرجت من السجن بعد إدانتها في قضية دعارة زارت ابنيهما ووضعت المخدرات والمهلوسات في المنزل لتوريطه وزجه في السجن انتقاما منه بعد الانفصال عنه، وسماعها بقرب اقترانه بفتاة، وأوضح أنه بحارا ويعمل طباخا لإعالة أسرته الكبيرة والصغيرة وهو ميسور الحال وليس بحاجة للمتاجرة في المخدرات لضمان قوت أولاده.
وبعد التماس ممثل الحق العام عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا وغرامة بقية مليون دج. تمسك الدفاع بتصريحات موكله موضحا أن الشرطة داهمت منزل هذا الأخير مباشرة بعد خروج طليقته ما يؤكد استنتاجه بأنه من وضعت الممنوعات في غرفة نومه. وطلب المحامي البراءة كون أركان جرم المتاجرة غير ثابتة في حق موكله. وأجلت المداولات إلى الأسبوع المقبل للنطق بالحكم الابتدائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!