-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لقاء الإياب سيقام على ملعب الـ8 ماي 1945 يوم 23 أكتوبر

التوأم إبراهيم وحسام حسن ينقل كل تفاصيل سطيف للأهلي

سليم دريس
  • 1748
  • 3
التوأم إبراهيم وحسام حسن ينقل كل تفاصيل سطيف للأهلي
الأرشيف
التوأم إبراهيم وحسام حسن

قالت مصادر إعلامية مصرية، إن الطاقم الفني للنادي المصري البورسعيدي، الذي يقوده التوأم إبراهيم وحسام حسن عرض مساعدة الأهلي، قبيل مواجهة وفاق سطيف في نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا، المقررة على ملعب “السلام” بالعاصمة القاهرة يوم 2 أكتوبر القادم، على أن تقام مباراة العودة على ملعب الـ8 ماي 1945 بسطيف، حيث أكد إبراهيم حسن أنه سيقدم لمسئولي الأهلي جميع المعلومات التي يحتاجها النادي الأحمر، سواء ما يخص الوفاق أو حتى مدينة سطيف، على اعتبار أن المصري البورسعيدي تربص منذ الأربعاء الفارط في مركب “الباز”، قبيل خوض إياب ربع نهائي كأس “الكاف” أمام اتحاد العاصمة سهرة الأحد.

وأكد إبراهيم حسن، خلال تصريحاته للتلفزيون المصري على قناة “بيراميدز”، أنه وشقيقه على استعداد تام لإعطاء جميع المعلومات الكافية للنادي الأهلي، فيما يخص فنادق الإقامة وأفضلها، فضلا عن أفضل ملاعب التدريب بسطيف، مشيرا إلى أن ملعب الـ8 ماي 1945 يتمتع بأرضية رائعة، ولا يعد ضيقا كما تظهره صور التلفزيون، على اعتبار أن الإعلانات هي التي تظهره صغيرا، كما نصح إبراهيم مسؤولي الأهلي بحجز الإقامة مبكرا، حيث قال في هذا الصدد “نحن مستعدون لتقديم أي مساعدة للنادي الأهلي قبل مواجهته لوفاق سطيف، كلنا نمثل مصر وهدفنا هو تحقيق البطولات لها”، وأضاف “ملعب 8 ماي ليس صغير الحجم فهو طبقا للمقاسات الدولية، والأرضية الخاصة به من الجيل الأخير الصناعي الذي يشبه العشب الطبيعي، ولكنه ليس طبيعيًا وسمكه عريض نوعا ما”، مكملا حديثه “يجب على مسؤولي الأهلي أن يقوموا بحجز فندق الإقامة من الآن كي يتمكنوا من إيجاد ما يريدون، التأخير قد يتسبب في عدم إراحة الفريق”، قبل أن يختم “الفندق الذي تواجدنا به سيكون مناسبا للغاية للأهلي، فهو يبعد عن الملعب الرئيسي خمس دقائق وعن الفرعي عشر دقائق فقط، أرى أنه سيكون مريحًا لهم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • التلمساني

    هذه الكورة الجزائرية ولهذا نتخفي وراء الاوهام وتجلب لاعبين لتمثيل منتخب الجزائر وهم فقط أصول جزائرية وتاسيس وجنسيات ونشأة وحياة فرنسية لأننا نعلم لو اعتمدنا علي عقولنا الجزائرية والقدرات الجزائرية سوف لن تتأهل لكأس إفريقيا حتي ليس حتي المنافسة فيها ... دائما مصر قوية وافضل عقول مننا في التأسيس والصناعة كورة القدم لديهم من انتاج عقولهم وتاسيسهم ويجلبون البطولات بينما نحن بطولة كل عشر سنوات وننهزم حتي علي ارضنا ... فرق وفرق وعندما حتي تري حاليا من افضل لاعبي العالم محمد صلاح خارج من الدوري المصري ونحن نعمل من محرز ممثل جزائري وهو لو كان اختار أن يمثل فرنسا كنا لن نعرفه في غاية البساطة

  • المسعود الجلفة

    المال الضخم الذي يدفع للاعب جعله يتشبع ماليا فكل الاهداف و الاحتياجات التي يستحقها كل مواطن عادي يحققها هؤلاء اللاعبون خلال موسم كروي واحد يقتني شقة و سيارة من أخر طراز و يضع رصيد مهم في البنك خلال سنة واحدة . فلماذا يبذل المجهود و يحاول جلب الفرحة للانصار الذين لا يجدون حتي حق ثمن التذكرة 200 دج لمشاهدة مقابلة واحدة . فالعنف ليس المناصر من يحب ان يكون عنيفا . بل اللاعبون هم الذين يدفعون الانصار للعنف دفعا . فالاداء والنتائج لا تتوافق مع الاموال التي يتحصلون عليها .
    وعلي الولاة والبلديات و وزارة الرياضية اعانة الرياضات الاخري بدل اعانة النوادي المحترفة لكرة القدم . وبناء المرافق لكل الرياضات

  • المسعود الجلفة

    لقد بهدل هاذين المدربين المصريين المدرب الفرنسي فروجي أحسن تبهديل و ألحق بالنادي العاصمي زلزالا كبيرا . المدرب يتقاضي 1.5 مليار شهريا وهو يستهلك 18 مليار سنتيم سنويا . اضافة الي 25 لاعب الذين يستهلكون حوالي 50 مليار سنتيم كأجور سنويا . اي المدرب الفرنسي يستهلك نصف اجور 25 لاعب .
    هذا النادي العاصمي الذي يستنزف حوالي 70 مليار سنيم سنويا كأجور من اموال التنمية يصفعه نادي مصري مغمور . وربحه ذهابا وايابا نتيجة واداء وسيطر سيطرة كلية علي اصحاب الملايير .
    التشبع المالي جعل اللاعب والمدرب لا يبذلان المجهود اللازم للتأهل للدور النصف النهائي . الاموال الضخمة التي تدفع لهم جعلتهم لا يكترثون فهم خالصين