-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تطوّرات جديدة في قضية النادي الإفريقي - مولودية العالمة

التوانسة يطالبون باسترجاع النقاط.. ويتهمون البنك بتعطيل التحويل المالي

التوانسة يطالبون باسترجاع النقاط.. ويتهمون البنك بتعطيل التحويل المالي
أرشيف

قال الاتحاد التونسي لكرة القدم، إنه تلقى وثيقة جديدة من إدارة النادي الإفريقي موقعة من البنك البلغاري تفيد بأن إذن السداد الصادر سابقا من النادي التونسي لفريق شباب العلمة بتاريخ 17-06-2019 تم رفض تحويله من قبل البنك.

وبناء على هذا الخطاب أكد الاتحاد التونسي أنه قرر تقديم التماس جديد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لاسترجاع النقاط الـ 6 التي حذفت من رصيد الإفريقي بالدوري، على خلفية تأخره في سداد جزء من مستحقات مولودية العالمة في صفقة اللاعب إبراهيم الشنيحي.

وأثارت قضية الشنيحي الجدل، في الفترة الأخيرة، بعدما أكدت إدارة الإفريقي تحويل 480 ألف يورو لنادي شباب العلمة، الذي نفى تلقيه المبلغ، متهما إدارة الإفريقي بتزوير وثيقة التحويل التي قال النادي التونسي إنه أرسلها عبر البنك البلغاري نفسه.

وأوضح الاتحاد التونسي لكرة القدم أنه سيخطر الفيفا بالوثيقة الجديدة لإظهار حسن نوايا النادي الإفريقي وتوضيح احترامه الآجال المتفق عليها وعدم تحمله مسؤولية رفض التحويل بعد توقيع إذن السداد بتاريخ 17-06-2019. وتجدر الإشارة إلى أن الفيفا كان قد قرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي بسبب عدم دفع المبلغ المطلوب لنادي العلمة في صفقة الشنيجي في المواعيد التي حددها الفيفا.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!