-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أحد أساطير النادي

“الثعالب” يتذكّرون محرز

علي بهلولي
  • 2341
  • 1
“الثعالب” يتذكّرون محرز
ح.م

عادت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، لِتُذكّر أنصار فريقها الكروي بإبداع النجم الجزائري رياض محرز.

واعتبرت إدارة نادي ليستر سيتي أن انتدابها الجناح رياض محرز شتاء 2014، كان صفقة جد مُثمرة. خاصة وأنها لم تمنح سوى 500 ألف أورو إلى نظيرتها من لوهافر الفرنسي، لِجلب لاعب لم يكن بعد قد تقمّص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، ومازال بِحاجة لِرصيد كبير من التجربة في ميادين أوروبا وكبرى بطولات هذه القارة.

وأشادت إدارة نادي “الثعالب” بِمساهمة محرز، في صعود الفريق إلى بطولة القسم الأوّل الإنجليزي (البريمرليغ)، عند نهاية موسم 2013-2014.

وفي ظرف يقلّ عن 6 أشهر، شارك محرز في 19 مباراة في بطولة القسم الثاني الإنجليزي، يوجد 12 مقابلة خاضها أساسيا، من أصل 46 مواجهة لعبها فريق ليستر سيتي في بطولة القسم الثاني الإنجليزي. وسجّل 3 أهداف.

ومرّت إدارة ليستر سيتي في التقرير إلى العروض المُذهلة التي قدّمها محرز، وأهدت للفريق أوّل لقب بطولة عند نهاية 2015-2016، وذلك منذ تأسيس النادي عام 1884.

وسجّل محرز في موسم اللقب 17 هدفا و11 تمريرة حاسمة، ونال جائزة أحسن لاعبي منافسة “البريمرليغ”.

واختتمت إدارة نادي “الثعالب” تقول إن رياض محرز أحد أساطير فريقها الكروي، وقدّمت أفضل عشرة أهداف للنجم الجزائري بِزيّ ليستر سيتي في بطولة إنجلترا.

وغادر رياض محرز (29 سنة) نادي ليستر سيتي صيف 2018، وانتقل إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لِمدّة 5 مواسم، وبِمبلغ ضخم قيمته 68 مليون أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حماده

    لو بقي في ليستر ربما كان أفضل له