-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر منح أجهزة طبية حديثة ومستلزمات الوقاية والتعقيم

الجزائرية القطرية للصلب تدعم القطاع الصحي في جيجل

محمد لهوازي
  • 1568
  • 2
الجزائرية القطرية للصلب تدعم القطاع الصحي في جيجل
ح.م

بادرت المديرية العامة بمعية مجلس إدارة الشركة الجزائرية القطرية للصلب، باتخاذ جملة من التدابير الرامية إلى دعم القطاع الصحي بولاية جيجل لمواجهة تداعيات ومخاطر  أزمة وباء كورونا المتعددة الأبعاد.

وأفاد بيان تلقى موقع “الشروق أون لاين” نسخة منه، أن المبادرة تأتي في إطار المساهمة في الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “Covid-19” وتطبيقا لتوجيهات السلطات العمومية.

وذكر البيان أن “هذه التدابير المستعجلة ستمكن من إمداد مستشفى بشير منتوري بالميلية والمؤسسة العمومية الاستشفائية مجدوب السعيد بالطاهير، بأجهزة طبية حديثة ومستلزمات الوقاية والتعقيم، لفائدة المرضى نزلاء المؤسّستين وتشجيعا ودعماً للكادر الطبي”.

وأفاد البيان أن “هذه المبادرة الإنسانية التضامنيةتندرج ضمن الهبّة الوطنية لخدمة الوطن والمواطن في هذا الظرف العصيب وفي سياق تجسيد قيم المواطنة والمسؤولية الاجتماعية وروح التضامن والتكافل بين مختلف مكونات المجتمع”.

وسيتم توزيع هذه المساعدات الطبية في الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع مسؤولي المؤسستين المذكورتين، يضيف البيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمود

    قطر دولة مجهرية استثمرت أموال النفط في كل أنحاء العالم حتى أصبحت تجالس وتنقذ اقتصادات دول كبرى وصغرى! وحتى مع انخفاض النفط قطر لم يتأثر اقتصادها ولم تتأثر استثماراتها بالخارج! بنت جامعات في قطر، وملاعب رائعة مكيفة ومع الحرارة العالية العشب يبقى أخضر، بنت فنادق ومدن ومحلات مول لاستقطاب السياح والعملة الصعبة من تظاهرات رياضية على طول السنة!
    أما الجزائر فوزعت بعض من ١٥٠٠ مليار دولار على تونس ودول الجوار وحتى مسحت ديون كبيرة، وعملت تظاهرات افريقية وملتقيات إسلامية صوفية وتم نهب الباقي بتضخيم فواتير الاستيراد ومشاريع القرن!
    واليوم قطر تتصدق على دولة نفطية بأجهزة طبية ومعدات! والله شيء محير!!

  • الراي الاخر

    يتبرعولكم من دراهمكم .. عصابة بوتفليقة اعطت صفقات كثيرة للقطريين والامارات وفرنسا بالرشوة والفساد ويجب على السيد تبون الذي وعد بمحاربة الفساد ان يفتح ملفات الفساد الثقيلة و الصفقات الفاسدة التي اعطيت لهذه الدول واهمها ميناء الجزائر الذي استولت عليه الامارات