-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فتح متجر مجاني جديد ابتداء من الإثنين

الجزائريون أرسلوا 275 مليون ملصقة عبر تطبيق “فيبر”

كريمة خلاص
  • 1307
  • 1
الجزائريون أرسلوا 275 مليون ملصقة عبر تطبيق “فيبر”
أرشيف

أرسل الجزائريون على مدار 7 أشهر مضت من السنة الجارية 2020 ما يعادل 275 مليون رسالة نصية تحتوي على ملصقات، كما أنزلوا مليون ونصف مليون ملصق، وفق ما أعلنته الشركة، المملوكة لشركة راكتون اليابانية أحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة.

وكشفت الشركة ذاتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك عن فتح متجر للملصقات مجانًا للمستخدمين في الجزائر ابتداء من الإثنين يحتوي على مجموعة كبيرة وغنية ومتنوعة من الملصقات التي يمكن مشاركتها بين مستخدمي التطبيق والتي سيتمكن المستخدمون الجزائريون من التمتع بها مجانا خلال شهر أوت الجاري، وذلك لنشر أجواء الفرح خلال عيد الأضحى المبارك.

ويؤكد المختصون في التكنولوجيات الحديثة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الملصقات باتت جزءًا لا يتجزأ من محادثاتنا عبر الإنترنت، فهي تساعد على التعبير عن المشاعر ونقل الأفكار بطريقة سهلة وممتعة.

ويضم متجر ملصقات “فايبر” مجموعة غنية وواسعة من الملصقات التي تغطي مواضيع مختلفة مثل محبي الطعام والصداقة والحب والرياضة والتعليم بالإضافة إلى خيارات الملصقات المتحركة.

وفي تعليق للسيدة آنا زنامنسكايا، كبيرة مسؤولي النمو في شركة راكوتنفايبر أكدت فيه “حرص شركة فايبر على توفير محتوى محلي يتناسب مع احتياجات وأذواق المستخدمين المحليين. لقد أنشأنا مجموعة كبيرة من الملصقات خصيصًا لمستخدمينا في الجزائر والعالم العربي، بما في ذلك الملصقات ذات الطابع العربي والإسلامي بالإضافة إلى البرامج المحلية والرياضة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شعب

    شعب جايح نتاع لايكات..ههه