-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينظم في الفترة الممتدة بين 2 و5 فيفري 2019

الجزائريون على موعد بالصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الفندقية

منير ركاب
  • 313
  • 0
الجزائريون على موعد بالصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الفندقية
أرشيف

تنظم مؤسسة “أكسبو أد”، الطبعة الثالثة عشر للصالون الدولي للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفندقة والإطعام “SIEL”، في الفترة الممتدة مابين 02 إلى 05 فيفري 2019، بقصر المعارض الصنوبر البحري، بالعاصمة، تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية، وبمشاركة وزارة التكوين المهني.
وقالت المؤسسة المنظمة للصالون، الإثنين، في بيان تحصل موقع “الشروق أونلاين” على نسخة منه، أن “التظاهرة ستجمع عارضين محليين وأجانب، وستصبو في سياق مواز إلى إبراز مدى أهمية التكوين في تطوير مجال الفندقة في الجزائر.
وذكرت محافظة الصالون، السيدة قوسم، أن المعرض، سيرافق التطور الحاصل في مجال الفندقة، حيث يرتبط توسعه بالنمو المستدام لهذا المجال، وتابعت ” يجلب الصالون سنويا آلاف الزوار المتخصصين في مجالي الإطعام والإيواء، باحثين عن فرص شراكة ومستثمرين، ليتحول بذلك لموعد مهني بامتياز”.
وأضافت المسؤولة، أن الطبعة الثالثة عشر للصالون الدولي للتجهيزات، والخدمات الخاصة بالفندقة والإطعام، سيكون مساحة للقاء أكثر من 100 مؤسسة ناشطة في مجال الفندقة، على مساحة قدرها 5000 م²، ليعرضوا مختلف منتجاتهم، وخدماتهم، وخبراتهم، لزوار مهنيين أكثر انشغالا بجودة وتطور التجهيزات.
وحسب إحصائيات وزارة السياحة والصناعة التقليدي، فإنه قد تم تسليم 104 مشروعا سياحيا خلال الثلاثي الأول من سنة 2018، بينهم 781 مشروعا قيد الانجاز و 980 مشروع، في مرحلة الدراسة والانطلاق، في الوقت الذي تتجه فيه الحكومة لتنويع الاقتصاد الوطني، لتظهر السياحة كبديل جديد لخلافة مداخيل المحروقات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!