-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنه لا يزال تحت الصدمة بعد فسخ عقده مع اليابان

الجزائريون يتعاطفون مع خليلوزيتش بعد ذرفه الدموع

الشروق الرياضي
  • 2992
  • 3
الجزائريون يتعاطفون مع خليلوزيتش بعد ذرفه الدموع
ح.م
وحيد خليلوزيتش

لم يتمالك المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش دموعه وانفجر بالبكاء، في مشهد مؤثر أثناء عودته إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك من أجل التعرف على حقيقة إقالته الغريبة التي أعلنت بشكل مفاجئ جداً منذ بضعة أيام للمدرب الذي كان بصدد الاستعداد للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.
وعاش المدرب الأسبق، للمنتخب الوطني الجزائري لحظات عصيبة بعد إقالته ولم يستطع منع دموعه أمام وسائل الإعلام اليابانية التي حاولت التعرف على ردة فعله بعد الإقالة، وظهر أمام الصحافيين مبدياً تأثره الكبير من فقدانه منصبه قبل انطلاق المونديال بأقل من شهرين.
وحاول المدرب التحدث للصحافيين في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد بنبرة حزينة أنه فوجئ بقرار رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم الذي لم يبلغه بالقرار بشكل مباشر وقال: “أنا دائماً أشعر بالسعادة هنا، لكن هذه المرة الوضع غريب بعض الشيء…”، ثم سكت المدرب وبدا متأثراً بشدة بعد تلك الكلمات، محاولاً كبح دموعه. وأضاف مدرب باريس سان جيرمان وليل ونانت الفرنسيين السابق: “لقد عشت مع كرة القدم 45 عاماً، وهذه هي أصعب لحظة في مسيرتي.. لا أفهم ما حدث، لذلك جئت لأتعرف على حقيقة الأمر. عاملوني بشكل سيء وألقوا بي في سلة المهملات”، مؤكداً أنه لم يتفوه بأي كلمات للرد، لكنه “سيقاتل بقوة من أجل حفظ كرامته”، واستهجن معاملته بمثل هذا الشكل “في بلد مثل اليابان معروف بأن الاحترام فيه قاعدة أساسية”.
وقد تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، لاسيما عبر الصفحات الخاصة بمتابعة أخبار المنتخب الوطني الجزائري، ولقي خليلوزيتش تعاطفا كبيرا من طرف الجزائريين، الذين جددوا مرة أخرى طلبهم لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، خير الدين زطشي، لإعادة صانع ملحمة البرازيل 2014، إلى المنتخب بدلا من المدرب الحالي رابح ماجر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mustapha

    حنا درنالك قدر مي انت معرفتش قدرك تستهل

  • said 70

    لمادا تتعاطفون مع هدا النكرة لقد لقي ما يستحق من قوم يقدرون الاشخاص حق المقدرة انسيتم كيف كان يتجبر و يتكبر على الجزائريين رغم ان الحاج روراوة هو الدي صنع له اسما وجعل تحت تصرفه من الامكانيات ما لم تجعله اتحاديات دول اروبية لمنتخباتها فاليابانيون اكتشفوا حقيقته و انه مدرب عادي لا اكتر و لا اقل كفاكم استغباءا للناس من فظلكم

  • شرحبيت بن حسنة

    اته مدرب محدود لولا دلك ما تم طرده من تدريب فريق اليابان ما هي الملحمة التي قدمها مع الفريق الوطني بالبرازيل هل نسيتم انه تاهل عن طريق ضربة حظ لا غير سعدان احسن منه الف مرة ولقد تغلب عليه ولقنه درسا في كرة القدم وفي الكتيك لما كان مدربا لكوت ديفوار اخطونا منه انه مدرب فاشل محدود المستوى مثلهع مثل ماجر